شاب يفاجأ بأسماك القرش تحيط بقاربه فى أستراليا

شاب يفاجأ بأسماك القرش تحيط بقاربه فى أستراليا

شاب يفاجأ بأسماك القرش تحيط بقاربه فى أستراليا ، فوجيء شاب خلال ممارسة هواية الصيد، بمرور 3 سمكات قرش بجوار قاربه، والتي ظلت تدور حول قاربه والتي تبلغ طولها 4 أمتار، وذلك قبالة ساحل بروم  في أستراليا قبل أن تمزق قطعة من صيده ، أن الصياد الشاب ويل بيرنز، البالغ من العمر 16 عامًا ، اكتشف الحيوانات المفترسة الكامنة، موضحا أن أسماك القرش يبلغ طولها أربعة أمتار ، وهو تقريبًا نفس حجم قاربه.

مرض غامض بالعمود الفقرى يصيب طفلا بريطانيا أثناء نومه ويمنعه من التنفس

وأكد ويل إنه لم ير قط أسماك القرش في تلك المنطقة من قبل ، حيث ذهب غبه مرات عديدة لصيد الأسماك بطريقة الهاربون عدة مرات، قائلاً: “كانت فكرتي الأولى أنني ذهبت للصيد بالهاربون في نفس المكان عدة مرات من قبل ، وربما لا يجب أن أغوص هناك مرة أخرى”.

وأوضح التقرير، أن سبق وتعرض رجل لهجوم وقتل آخر من قبل ما يعتقد أنه قرش أبيض كبير قبالة سواحل جزيرة فريزر الأسبوع الماضي، وقى واقعة أخرى كان شاب يدعى ماثيو ترات  يبلغ من العمر 36 عامًا ، يصيد مع شقيقه روب عندما هاجمته سمكة قرش ضخمة على ساقه اليسرى مما تسبب في إصابات مروعة.

من جانب آخر، ستنشر الحكومة الأسترالية 80 طائرة بدون طيار على الشواطئ العامة في البلاد لمراقبة أسماك القرش وحماية السباحين من أي هجوم، ويأتي هذا الجهد كجزء من خطة جديدة بقيمة 8 ملايين دولار للتخفيف من خطر هجمات أسماك القرش، التي ارتفعت بشكل كبير في أستراليا في السنوات الأخيرة.
وفقا لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، قال وزير الزراعة آدم مارشال، إن الطائرات بدون طيار حصلت على عدد من التحسينات التقنية، بما في ذلك القدرة على تحديد الأنواع المعينة والحجم الدقيق لكل سمكة قرش مكتشفة.

شاهد أيضاً

ملايين الصراصير تجتاح منازل أستراليا بعد الفئران والعناكب!

ملايين الصراصير تجتاح منازل أستراليا بعد الفئران والعناكب!

ملايين الصراصير تجتاح منازل أستراليا بعد الفئران والعناكب! تجتاح منازل أستراليا ملايين الصراصير التي تثير الغثيان بعد …