شاب يصطحب ثعبان 12 قدما فى نزهة بالمملكة المتحدة

شاب يصطحب ثعبان 12 قدما فى نزهة بالمملكة المتحدة

شاب يصطحب ثعبان 12 قدما فى نزهة بالمملكة المتحدة ، اصطحب شابًا من مربى الزواحف ثعبانا يبلغ طوله 12 قدمًا في نزهة على الأقدام  خلال تسوقه سوبر ماركت شرق مدينة ساسكس بالمملكة المتحدة، مما آثار الذعر لدى السكان المحليون الذين اتصلوا بالشرطة حيث أرغمت الشاب العودة مرة أخرى إلى المنزل.

طيور تهاجم فتاة بطريقة عدوانية فى أستراليا

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن الشاب وصديقه كانا يعتزمان تصوير فيديو للثعبان حيث ينشراه عبر قناتهما على  يوتيوب وقالت الشرطة إن الشابين  سقطا كانا يدعوان الناس لحمله أثناء تصويرهما.

والتقط إريك سيلبي ، واحد من شهود العيان، يبلغ من العمر  30 عامًا ، الحادث الغريب فيديو، قال: ‘كان هناك الكثير من الضجة وقال أحدهم شيئًا عن ثعبان

لكنني اعتقدت أنهم يقصدون ثعبانًا صغيرًا، و لقد رأيت شيئًا أصفر كبير على الأرض ، لكن لم يخطر ببالي حتى أنه كان ثعبانًا في البداية”.

وأوضح التقرير، أن ضباط  الشرطة اقنعوا الشاب العودة إلى المنزل ، حيث ذهب  بعيدًا مع الثعبان ملفوفًا الذى ظل حول رقبته.

قال ستيفن ألين ، من جمعية علم الأعشاب البريطانية ، أن شهر سبتمبر  ليس الوقت المناسب لاصطحاب ثعبان استوائي إلى وسط المدينة والمالك هو الشخص الأكثر عرضة للخطر ، كل ما يتطلبه الأمر هو أن يشعر الثعبان بالفزع أو التمسك بقليل من الضيق عند حمله حول الرقبة ويمكن أن تفقد الوعي بسرعة أو ما هو أسوأ.

وأضاف ، أن الزواحف تتطلب درجات الحرارة  مرتفعة لهضم الطعام هناك بشكل صحيح وإذا لم تحصل على التدفئة الصحيحة يمكن أن يؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة قال أحد الأشخاص على فيسبوك: ‘إذا رأيت هذا الأحمق في برايتون ، فتأكد من إخباره بأن ما يفعله بهذا الثعبان قاسٍ.

بريطانية بـ’وحمة’ فى الوجه تعثر على شريك حياتها بعد وصفها بـ’الوحش’

شاهد أيضاً

طفل يقتل نفسه عن طريق الخطأ باستخدام مسدس والده

طفل يقتل نفسه عن طريق الخطأ باستخدام مسدس والده

طفل يقتل نفسه عن طريق الخطأ باستخدام مسدس والده ، في حادث مأساوى، قتل طفلا في …