شاب برازيلى يصنع دراجات نارية من الكرتون بصور طبق الأصل

شاب برازيلى يصنع دراجات نارية من الكرتون بصور طبق الأصل

شاب برازيلى يصنع دراجات نارية من الكرتون بصور طبق الأصل ، نجح مراهق برازيلى مولع وعاشق بالدراجات النارية ومتابعة السباقات العالمية إلى تحويل هوايته لمهنة يحقق منها أرباح مالية كبيرة، حيث ابتكر نسخا من الكرتون لدراجات بخارية وكأنها حقيقية، وعرض صور النماذج على مواقع التواصل الاجتماعى، ولاقت تفاعلا كبيرا من محبى الدراجات البخارية الذين أقبلوا عليه لشراء نماذجه الكرتونية.

هواية غريبة.. بريطانيان يربيان 120 ثعبانا وزواحف متنوعة بمنزلهما

وتحدث الشاب البرازيلي عن أن عملية بناء الدراجات الكرتونية تستغرق 10 أشهر أحيانا لصنع نسخة طبق الأصل، حتى ينفذ لكل عشاق الدراجات النارية نسخا من الكرتون للدراجات التى يحلم بشرائها كل شاب، وحقق المراهق شهرة على السوشيال ميديا واستطاع بيع نماذجه ليكسب رزقه من هوايته.

وتم عرض فيديو للمراهق البرازيلي وهو يقوم بمراحل عملية تصنيع الدراجات البخارية، لتخرج في النهاية نموذج طبق الأصل، وظهر وهو يعرض النماذج على جمهور ليقوم بشرائها أصحاب محلات الدراجات في المدينة.

وفى واقعة متعلقة بإحدى سباقات الدراجات البخارية، تسرع قائد الدراجات البخارية البرازيلي أندريه فيريسيمو

فى الاحتفال المبكر بالفوز خلال سباق “سوبر بايك برازيل” على حلبة “جويانى”، الأمر الذى أدى إلى خسارته بعدما كان متقدما على باقي المتنافسين، بسبب انشغاله بالاحتفال بالفوز قبل الأوان.

وظهر فيريسيمو متقدما على جميع منافسيه في الأمتار الأخيرة من السباق المقام على حلبة “جوياني” في البرازيل، فهدأ من سرعته وبدأ يلوح بذراعيه محتفلا بالنصر الذى بدا وشيكا فى الأمتار الأخيرة، وفجأة أدرك فيريسيمو الذي كان على بعد مسافة قصيرة من التتويج بالسباق، أن باقي المنافسين قد اقتربوا منه كثيرا، وتخطاه بعضهم، فحاول تصحيح خطأه ولكن دون جدوى.

وقال فيريسيمو البريطانية: “حاولت أن أزيد سرعتى مجددا بعدما شاهدت باقي الدرّاجين وقد اقتربوا مني، إلا أن الدراجة لم تستجب لذلك، وعجزت عن زيادة السرعة بشكل كبير”.

كابيكا يكشف سر “رحلة الجنون”إلى أوروبا معلقا بعجلات طائرة

شاهد أيضاً

طفلة تنجو بعد ابتلاعها بطارية علقت في حلقها 4 أشهر

طفلة تنجو بعد ابتلاعها بطارية علقت في حلقها 4 أشهر

طفلة تنجو بعد ابتلاعها بطارية علقت في حلقها 4 أشهر ، لاحظت أسرة بريطانية على …