شاب إيطالي يثبت تلقيه لقاح كورونا بوشم 'QR' على يده

شاب إيطالي يثبت تلقيه لقاح كورونا بوشم ‘QR’ على يده

شاب إيطالي يثبت تلقيه لقاح كورونا بوشم ‘QR’ على يده ، قرر طالب إيطالي يدعى أندريا كولونيتا في الثانية والعشرين أن يرسم وشما مختلفا على ذراعه، فلم يختر أشكالا معتادة مثل جمجمةً ولا قلب ولا تنين، بل  اختار رمز الاستجابة السريعة (QR) ليثبت أنه تلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

إقرأ المزيد : بعد التحذيرات من الموجة الرابعة لكورونا.. نصائح لتقوية الجهاز المناعي

وبعد رسم الوشم أصبح فى استطاعة أندريا الذي يقيم في مدينة ريجيو بإقليم كالابريا (جنوب إيطاليا) أن يكتفي عند دخول مطعم أو سينما مثلاً أن يظهر الوشم على الجزء الخلفي من ذراعه اليسرى، والحصول على الإذن بالدخول.

وقال أندريا إنه (وشم) مبتكر. دائما أحب أن أكون مختلفاً، لافتا أن والديه كانا أقل حماسةً منه للفكرة. وقال “لقد شجعاني على أن أكون أقل اندفاعاً، وأن أفكر قليلاً قبل التصرف“.

وفي مقطع فيديو نشره على “تيك توك” فنان الوشم الذي نفذ له مطلبه جابرييلي بيليروني، ظهر الطالب يستعد لدخول أحد مطاعم الوجبات الجاهزة رافعاً ذراعه لالتقاط صورة لوشمه، ثم يبدو الحارس عند مدخل المطعم وهو يمسح الصورة ضوئياً، ويسمح له بالدخول.

في وقت سابق من أغسطس ، أعلن رئيس الوزراء الإيطالي نظام المرور الأخضر ، الذي يحتاجه السكان للدخول إلى المقاهي والمطاعم ودور السينما والمتاحف وصالات الألعاب الرياضية. في سبتمبر ، سيكون مطلوبًا أيضًا لبعض العبور والمدارس.

إقرأ المزيد : عين الجمل يطيل العمر.. حقيقة أم خرافة؟

شاهد أيضاً

ملايين الصراصير تجتاح منازل أستراليا بعد الفئران والعناكب!

ملايين الصراصير تجتاح منازل أستراليا بعد الفئران والعناكب!

ملايين الصراصير تجتاح منازل أستراليا بعد الفئران والعناكب! تجتاح منازل أستراليا ملايين الصراصير التي تثير الغثيان بعد …