سيدة مسنة تجمع تبرعات لمؤسسة القلب البريطانية عبر المشى.. عمرها 104 أعوام

سيدة مسنة تجمع تبرعات لمؤسسة القلب البريطانية عبر المشى.. عمرها 104 أعوام

سيدة مسنة تجمع تبرعات لمؤسسة القلب البريطانية عبر المشى.. عمرها 104 أعوام ، تمكنت مسنة تبلغ من العمر 104 أعوام من جمع مبلغ 40 ألف جنيه إسترلينى تبرعات لصالح، مؤسسة القلب البريطانية، وذلك بعد المشي 17 ميلًا لأعلى ولأسفل التل خارج منزل الرعاية، الذى تقطنه.

أمريكية مصابة بكورونا تلد طفلها من على جهاز التنفس الصناعى

واستلهمت جوان ويليت، من هاستينجز، من الكابتن السير توم مور، المخضرم الذي يبلغ من العمر 100 عام، والذى شارك في الحرب العالمية الثانية والذي جمع أكثر من 30 مليون جنيه إسترليني لصالح هيئة الرعاية الصحية البريطانية عن طريق المشي لفات من حول حديقته خلال فترة الإغلاق الناجم عن كورونا .

وبعد ظهورها على لورين اليوم، أخبرت جوان كيف خضعت لجراحة قلب “رائدة” أنقذت حياتها، وامتدحت “كرم وعطف” جميع أولئك الذين دعموا حملتها.

ثم فوجئت المعلمة السابقة برسالة فيديو من السير توم، الذي هنأها على “العمل الجيد جدًا” وحثها على “الاستمرار”،  وأشاد رواد تويتر بالثنائى والمجهود الذى بذلاه، مشيدين بالثنائى المدهش .

وأصبح الكابتن توم مور بطلا وطنيا في بريطانيا بعد أن جمع أكثر من 33 مليون جنيه إسترليني (40 مليون دولار) للعاملين بقطاع الصحة قبيل عيد ميلاده المئة، وكان قصر بكنجهام قد أعلن أن الملكة إليزابيث ستقلده وسام فارس.

وتمكن مور، وهو من قدامى المحاربين في الحرب العالمية الثانية، من جمع المبلغ القياسي لهيئة خدمات الصحة الوطنية باستكماله، بعد عناء شديد، مئة لفة حول حديقته بمساعدة مشاية في أبريل.

وفي الشهر التالي أُعلن انه سيحصل على لقب “سير” بعد ترشيح خاص من رئيس الوزراء بوريس جونسون.

بسبب كورونا .. سائح عالق بمطار منذ 110 يوم

شاهد أيضاً

اكتشاف كهف سرى أسفل خط السكك الحديدية فى نيويورك

اكتشاف كهف سرى أسفل خط السكك الحديدية فى نيويورك

اكتشاف كهف سرى أسفل خط السكك الحديدية فى نيويورك ، يواجه 3 رجال اتهامات بإنشاء …