سيدة فرنسية تعثر على ثروة فى منزل والدتها وتسلمها للشرطة

سيدة فرنسية تعثر على ثروة فى منزل والدتها وتسلمها للشرطة

سيدة فرنسية تعثر على ثروة فى منزل والدتها وتسلمها للشرطة ، عاشت سيدة فرنسية موقفا غريبا بعد وفاة والدتها، فبعدما ورثت ميراى، وهى فى الخامسة والخمسين من عمرها، شقة والدتها الواقعة فى الدائرة السابعة فى باريس، فضلت بيعها عبر وكالة عقارية، لكن أثناء عملية تقييم العقار الذى اكتشفت أن له قبوا سريا، صادفت ميراى حقيبة مليئة بالأوراق النقدية، تفوق قيمتها نصف مليون يورو (580 ألف دولار).

شاب يصطحب ثعبان 12 قدما فى نزهة بالمملكة المتحدة

توفيت والدة ميراى فى أغسطس الماضى، وآلت ملكية منزل الأم إلى الابنة التى لم تعرف بوجود “الكنز” إلا قبل يومين، وعثرت على اليوروهات من فئات متعددة، فى حقيبة منسية أسفل قبو المنزل الذى كان مقفلا بإحكام.

وتقول ميراى خلال شهر أغسطس، كلفت وكالة عقارية بتقييم ممتلكاتى.. لأكتشف أن المنزل له قبو تابع له لم نكن نعلم عنه شيئا”

وتضيف ميراى: “كان القبو مقفلًا بإحكام، اتصلنا بصانع أقفال حتى نستطيع فتحه.. وبمجرد أن تم ذلك، تفاجأت والوكيل المسئول عن تقدير الممتلكات بالحقيبة المليئة بالأوراق النقدية”.

أمام الصدمة المهولة، اختارت الوريثة المحظوظة أن تتواصل على الفور مع الشرطة الفرنسية، لأنها لا تعرف أصل تلك الأموال ولا أصحابها

فنقلت الشرطة الحقيبة والمال إلى المخفر، بينما توجه فريق جنائى إلى المكان لأخذ عينات من القبو

وفتحت الشرطة تحقيقًا عهد به إلى فرقة البحوث والتحقيقات المالية المتخصص فى تبييض الأموال، على أمل اقتفاء أثر صاحب الحقيبة فى أقرب وقت ممكن.

عجوز إيطالي يحصل على شهادة جامعية بعد الوصول لـ93 عاما

شاهد أيضاً

طفل يقتل نفسه عن طريق الخطأ باستخدام مسدس والده

طفل يقتل نفسه عن طريق الخطأ باستخدام مسدس والده

طفل يقتل نفسه عن طريق الخطأ باستخدام مسدس والده ، في حادث مأساوى، قتل طفلا في …