الرئيسية / رياضة ومركبات / سيارة مرسيدس GLE-Class لعام 2020 متعة قيادة مختلفة كليًا
سيارة مرسيدس GLE-Class لعام 2020 متعة قيادة مختلفة كليًا

سيارة مرسيدس GLE-Class لعام 2020 متعة قيادة مختلفة كليًا

تقدم عملاقة السيارات مرسيدس-بنز تجربة تكنولوجية قوية في التصميم من خلال سيارة الدفع الرباعي الجديدة GLE-Class لعام 2020، مزودة بعوامل رفاهية وراحة أكثر من أي إصدار آخر، حيث تنافس كلاً من؛ بي ام دبليو X5 ، و اودي Q7 ، و فولفو XC90 ، و بورش كايين ، و لكزس RX ، و رنج روفر سبورت .

كشف ستيف سيلر، محرر السيارات بصحيفة بوستن: “من بين ذكرياتي عن M-Class من تجربتي في ألاباما في عام 1997 منذ حوالي 21 عامًا أعمل كصحافي في مجال السيارات، سافرت إلى هنتسفيل، ألاباما، من أجل حدث مرسيدس-بنز الأول، وهو حدث إطلاق سيارات الدفع الرباعي الفاخرة، وهي فكرة كانت تعتبر جديدة للغاية. في ذلك الوقت ، كانت الفكرة نفسها جديدة على الأميركيين وكان ينظر إلى سيارات رينج روفر على أنها فكرة غير مألوفة.. كما كان هناك آخرون أمثال جي إم سي يوكون دينالي ولينكولن نافيجيتور، كلاهما كانا موجودان لمدة سنة أو سنتين فقط. وفجأة ، كانت شركة مرسيدس-بنز ، وهي شركة معروفة بالسيارات الرياضية والكروس أوفر الأنيقة ، تقوم ببناء سيارات ذات دفع رباعي في ألاباما”.
وأطلق على سيارة الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات SUV من مرسيدس بنز اسم M-Class ، على الرغم من أن القضاء دفع مرسيدس إلى استخدام “ML” بدلاً من “M” في اسم السيارة.

وأضاف سيلر: “لا أتذكر الكثير عن الحدث نفسه باستثناء لحظتين مخيفتين: لقد سقطت طائرتنا في وسط تحذير من إعصار ، لذلك مررنا بمطار هانتسفيل الذي تم إخلاؤه باتجاه مآوى الأعاصير. ثم في اليوم التالي ، تم توجيهي لقيادة سيارة ML320 أسفل التل المنحدر الموحل، كان أمرًا مرعبًا”.
وعن الإصدار الجديد قال سيلر: ” في عام 2020 GLE guise تبقى العديد من عناصر التصميم الأساسية في فئة GLE المنتهية ولايته في النسخة الجديدة، بما في ذلك الأعمدة المتدرجة والترتيب العام للمصابيح الأمامية والشبك وغطاء الأمامي مع غطاء المحركين ، ولكنها أطول بخمس بوصات ، وبوصة واحدة عرض ، وتحتوي على 3 بوصات بين المحاور ، مما يعطيها موقفاً صعباً أثناء خلق مساحة لمقعد الصف الثالث من حين لآخر”.
السيارة هي تقديم لفئة GLE 2020 بنسخ أحادية اللون أنيقة، وتتميز بلوحة معدنية بارزة أسفل المصد الأمامي ، وغطاء أسود ، ومصد خلفي يطابق الجبهة. تشمل خيارات الشبك الأمامي تصميم أفقي معقد أو ترتيب أنيق للكروم ويمكن للعملاء أيضًا تحديد قضبان النوافذ وقضبان السقف المظلمة بدلاً من الكروم ، في حين قد يسمح بالاختيار من بين مجموعة من تصميمات العجلات تتراوح بين 19 إلى 22 بوصة، وفي عام 2018 ، تميزت فئة GLE الجديدة بوحدات رأسية وخلفية لمصابيح LED ذات مظاهر ضوئية متميزة.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

دراسة: رفع الأثقال مفيد لحرق دهون القلب

دراسة: رفع الأثقال مفيد لحرق دهون القلب

shares خلصت دراسة حديثة إلى أن الأشخاص الذين يعانون من البدانة ومارسوا تدريبات المقاومة شهدوا …