الرئيسية / رياضة ومركبات / “رولز-رويس كالينان” تفوز بلقب “أفضل سيارة فاخرة رباعية الدفع”
"رولز-رويس كالينان" تفوز بلقب "أفضل سيارة فاخرة رباعية الدفع"

“رولز-رويس كالينان” تفوز بلقب “أفضل سيارة فاخرة رباعية الدفع”

حازت “رولز-رويس كالينان” على لقب أفضل سيارة فاخرة رباعية الدفع، خلال حفل جوائز”TLNI) The Luxury Network International”.

وأُقيمت الفعالية في فندق “سيزرز بالاس”، على جزيرة بلوواترز في دبي مارينا، وحضر الحدث الراقي ذو الأجواء المستوحاة من رواية غاتسبي العظيم، ضيوفًا من كبار الشخصيات وألمع النجوم، ويحتفي هذا الحدث الذي يُنظّم بنسخته الثانية عشر، بأرقى العلامات وأفخمها في العالم، كما يتّسم بهدف سامٍ ألا وهو جمع المال لأغراض خيرية.

وقد كرّم الحفل مجموعة من العلامات التجارية الراسخة كما الناشئة، والتي تمثل كلٌّ منها قمّة الفخامة كلٌ في مجالها، كما شكّل الحدث منصّة أتاحت للضيوف فرص تفاعل وتعارف رفيعة المستوى.

وحصدت كالينان، سيارة الدفع الرباعي الأولى في تاريخ “رولز-رويس موتور كارز”، لقب “أفضل سيارة فاخرة رباعية الدفع”، وذلك بفضل جمعها ما بين إرث العلامة العريق في صناعة السيارات وقدراتها العالية في التعامل مع أصعب التضاريس، ومن الجمعيات الخيرية التي عاد ريع الحفل لها كانت مركز راشد لأصحاب الهمم في دبي، والذي يُقدم الدعم التعليمي للأطفال والشباب من ذوي الإعاقات الذهنية.

وأظهرت “TLNI”، دعمها لمنظمة بلسمات الخيرية، والتي تهدف من خلال أعمالها إلى تسليط الضوء على إنجازات الأعمال الإنسانية في جميع أنحاءالشرق الأوسط والدور الريادي، الذي يمكن أن تضطلع به السفارات في تقريب الناس من بعضهم البعض في المنطقة وحول العالم.

وقال ممدوح خير الله، المدير العام لـ”رولز-رويس موتور كارز”، عند استلامه جائزة “أفضل سيارة فاخرة رباعية الدفع”: “تشكّل كالينان نقطة تحوّل في إرث رولز-رويس العريق بحيث تسلط الضوء على التوجهات المستقبلية لصناعة سيارات بينما تحيي تاريخ الشركة الطويل والعريق”، مضيفًا،”لا شكّ في أن الحصول على هذه الجائزة من (TLNI)، وهي شبكة عالمية تحتفل فقط بأفضل التطورات في عالم الرفاهية، يساهم في ترسيخ مكانة كالينان الفاخرة “رولز-رويس سيارات الدفع الرباعي”.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

"سكودا" تطلق نظامًا يسمح بتسليم الطرود إلى صندوق السيارة

“سكودا” تطلق نظامًا يسمح بتسليم الطرود إلى صندوق السيارة

shares تعمل شركة “سكودا” على تطوير نظام يسمح للبريد السريع بإرسال الطرود ووضعها في صندوق سيارتك، وبالتالي …