رحلات مليئة بالمغامرة والمتعة انطلاقًا من طوكيو تعرف عليها

رحلات مليئة بالمغامرة والمتعة انطلاقًا من طوكيو تعرف عليها

رحلات مليئة بالمغامرة والمتعة انطلاقًا من طوكيو تعرف عليها ، لا شك ان العاصمة اليابانية طوكيو تعتبر مدينة رائعة للسياحة والترفيه، لكن قد يقضي الكثيرون الوقت كله خلال زيارة طوكيو في المدينة من دون ان تتاح لهم فرصة المناطق المجاورة الرائعة.

عرض أضيق منزل في لندن للبيع بــ 1,1 مليون يورو.. عرضه 1,7 متر

صحيح أن طوكيو تتمتع بعوامل جذب رائعة، لكن المناطق المحيطة بطوكيو توفر تجارب رائعة كذلك حيث يمكنكم الاختيار بين الرحلات اليومية الى الكثير من المناظر الطبيعية المذهلة والمعالم التاريخية وتجارب الطهي والمغامرات وغيرها الكثير… تعرفوا معنا الى اجمل الرحلات والمناطق التي يمكن اكتشافها انطلاقًا من طوكيو.

تعد زيارة اليابان لمتابعة مشاهد تفتح أزهار الكرز السنوية حلمًا بالنسبة للكثيرين، إلا أن مشهد أزهار البرقوق الرائعة لا ينبغي تفويتها كذلك.

تزهر أزهار البرقوق من منتصف شباط وحتى منتصف مارس وتعلن بداية الربيع. واحدة من أكثر الأماكن شهرة للاستمتاع بها هي حديقة كايراكوين في محافظة إيباراكي، والتي لا تعتبر فقط واحدة من أجمل 3 حدائق في اليابان بل تضم أيضًا حوالي 3000 شجرة برقوق من 100 نوع مختلف.

والنتيجة هي نسيج من قمم الأشجار الملبدة بالغيوم باللونين الوردي والأبيض يمكن التعرج من خلاله

بينما تستمتع بالجو الحلو برائحة البرقوق والمناظر الطبيعية للحديقة المنسقة بطريقة مثالية.

خلال بقائك في محافظة إيباراكي قم بزيارة شلالات فوكورودا. المناظر الخلابة التي يقدمها الشلال المتدرج المكون من أربع طبقات، والذي يبلغ ارتفاعه حوالي 120 مترًا وعرضه 73 مترًا تجعله يستحق الزيارة. يقدم كل موسم أجواء جميلة خاصة به.

ومع ذلك، يقدم الشتاء شيئًا مميزًا حقًا حيث يتجمد الشلال لإنشاء مشهد مذهل للنحت الجليدي.حتى أثناء القيام برحلة عمل سريعة الى طوكيو، إذا كان لديك ثلاث ساعات أو أكثر لتقضيها حول المطار وترغب في إلقاء نظرة على اليابان التاريخية ، فإن زيارة معبد ناريتاسان شينشوجي في شيبا أمر لا بد منه.

جزء من متعة زيارة ناريتاسان هي الجادة الممتدة لكيلومترواحد والتي يطلق عليها اسم “أوموتيساندو”، وهي جادة نابض بالحياة تصطف على جانبيها العديد من المطاعم والمتاجر التي تبيع الحرف التقليدية والمأكولات الشهية والهدايا التذكارية للحجاج والسياح منذ قرون.

تقع بلدة كاماكورا التاريخية على بعد أقل من ساعة جنوب طوكيو

وهي بلدة ساحلية في محافظة كاناغاوا التي كانت ذات يوم المركز السياسي لليابان في أواخر القرن الثاني عشر. مع العديد من المواقع التاريخية والمساكن القديمة والحدائق المنسقة، تحتضن كاماكورا عددًا كبيرًا من المعالم المميزة وتوفر فرصاً رائعة للتصوير، فضلاً عن إمكانية التعمق في تاريخ اليابان.

بعد تمثال بوذا العظيم البرونزي في كاماكورا، أو كاماكورا دايبوتسو، أهم عامل جذب، ويعود تاريخه إلى القرن الثالث عشر ويبلغ ارتفاعه 13.35 مترًا وهو ثاني أطول تمثال برونزي لبوذا في اليابان. باعتباره أكبر تمثال لبوذا في الهواء الطلق في البلاد، يعد التمثال مشهدًا مبدعًا وواحدًا من أكثر مناطق الجذب السياحي زيارة في منطقة كانتو.

عندما تكون في محافظة كاناغاوا، تأكد من زيارة متحف الرامن في شينوكوهاما حيث تعرض مجموعة متنوعة من معكرونة الرامن والمرق والإضافات اللذيذة والأوعية المستخدمة في جميع أنحاء البلاد، إلى جانب عروض توضيحية حول كيفية صنع الرامن.

توجد تسعة مطاعم رامن في المتحف تتميز بأذواق وتقاليد رامن مختلفة من مناطق مختلفة من اليابان.

7 علامات تدل على التعافى من الاكتئاب.. منها العودة للعمل وتراجع نوبات الغضب

شاهد أيضاً

جزيرة “فوليجاندروس” أحد كنوز بحر إيجة في اليونان

جزيرة “فوليجاندروس” أحد كنوز بحر إيجة في اليونان

جزيرة “فوليجاندروس” أحد كنوز بحر إيجة في اليونان ، هي إحدى الجزر الواقعة في أقصى …