ذبابة تدمر منزل رجل فى فرنسا بعد مطاردة مثيرة انتهت بنجاته من الموت

ذبابة تدمر منزل رجل فى فرنسا بعد مطاردة مثيرة انتهت بنجاته من الموت

ذبابة تدمر منزل رجل فى فرنسا بعد مطاردة مثيرة انتهت بنجاته من الموت ، حادث غريب شهدته فرنسا مؤخراً، حيث تسببت ذبابة فى تدمير أجزاء كبيرة من منزل رجل ثمانينيى يعيش فى إقليم دوردونى غربى فرنسا، فإن مطاردة الرجل لذبابة تسببت فى تدمير أجزاء كبيرة من منزله، وذلك أثناء محاولته صيد الحشرة المزعجة، لكن انقلب الأمر إلى كابوس بعدما أصبح البيت غير صالح للسكن جراء تلك المطاردة.

لماذا حذر الخبراء من استخدام معقمات اليدين ذات النكهات الغذائية

وأضاف الموقع أن الرجل “كان يتناول العشاء فى منزله بإقليم دوردونيى غربى فرنسا، قبل أيام وتحديداً مساء الجمعة الماضى، عندما بدأت ذبابة فى مضايقته، الأمر الذى لم يتخيل أن مجرد مطاردتها قد تقلب المنزل رأساً على عقب لدرجة تعريضه للموت، فبعدما لم يستطع تحمل إزعاج الحشرة المتطفلة، لاحقها بالمضرب الكهربائى المخصص لاصطياد الذباب.

لكن أثناء تلك الملاحقة المثيرة للذبابة ضرب الرجل عن طريق الخطأ أسطوانة غاز فى المنزل، الأمر الذى أفضى إلى تسرب غاز، وهو ما أدى إلى انفجار فى مطبخه وانهيار جزء من سقف منزله الذى لم يعد صالحا للسكن.

كما كشف الموقع أن الرجل نجا بأعجوبة من موت محقق، إذ لم يصب سوى بحروق بسيطة فى يديه، لكن الطريف أنه لم يعرف ماذا حل بالذبابة بعد كل ما حدث.

4 طرق سهلة للوقاية من إصابة الحبل الشوكي

شاهد أيضاً

اكتشاف كهف سرى أسفل خط السكك الحديدية فى نيويورك

اكتشاف كهف سرى أسفل خط السكك الحديدية فى نيويورك

اكتشاف كهف سرى أسفل خط السكك الحديدية فى نيويورك ، يواجه 3 رجال اتهامات بإنشاء …