“دبي سفاري بارك” مغامرة تستحق التجربة وسط الحياة البرية

“دبي سفاري بارك” مغامرة تستحق التجربة وسط الحياة البرية

“دبي سفاري بارك” مغامرة تستحق التجربة وسط الحياة البرية ، تعد تجربة زيارة دبي سفاري بارك واحدة من أمتع التجارب السياحية التي قد تخوضها في حياتك داخل دولة الإمارات العربية المتحدة

وفي هذا التقرير نحاول إلقاء الضوء على تلك الوجهة السياحية المميزة التي جذبت العديد من السائحين من دول العالم والمواطنين والمقيمين للاستمتاع بزيارتها، تقع دبي سفاري بارك على مساحة 119 هكتار وتعتبر أحد أفضل الوجهات السياحية في دبي حيث توفر سفاري بارك فرصة خوض العديد من الأنشطة التفاعلية والتجارب الترفيهية.

أمريكية تتغلب على تشوه يمنعها من الطعام والابتسامة وتصبح عارضة أزياء

دبي سفاري بارك توفر تجربة مميزة للسائح حيث يمكنها التجول في العديد من القرى المختلفة والاستمتاع بالعديد من الأنشطة بها وهي القرى التي جاءت كالتالي:

تتمتع زوار القرية الأفريقية بتجربة خاصة على مساحة 12 هكتار يشاهدون فيها العديد من الحيوانات الشهيرة في القارة الأفريقية.

وتضم القرية بيت الطيور الكبير الذي يعيش فيه العديد من أنواع الطيور الساحرة بألوانها المميزة، كما يمكن لزوار القرية مشاهدة 30 نوع من الزواحف عبر زيارة “بيت الزواحف”.

كما تضم القرية الأفريقية العديد من المرافق والأماكن الساحرة والمطاعم التي توفر للزائر تجربة غير مسبوقة تجمع بين المتعة والمغامرة، وتوفر القرية العديد من التجارب الممتعة والتي تجعلك تعيش روح المغامرة والاستكشاف حيث يمكن للزوار الاستمتاع برحلة سفاري ومشاهدة العديد من الحيوانات المختلفة.

ويمكن لزوار القرية الاستمتاع برحلة على العشب ومشاهدة العديد من الحيوانات المفترسة وكأنه في تجربة خاصة بأحضان الطبيعة، كما تمكن القرية زوارها من مشاهدة العديد من الفصائل النادرة مثل الكلاب الافريقية الملونة وقرد الجيبون والعديد من أنواع النمور والأسود والضباع.

تتمتع القرية الآسيوية بطراز معماري مميز يعكس روح قارة آسيا ويوفر تجربة مميزة للسائح تجعله يستمتع بالتنوع الثقافي الظاهر على كافة مباني الدولة، ويوجد بالقرية العديد من أنواع الحيوانات المختلفة التي تعيش على مساحة 5 هكتارات وتوفر للزائر نظرة مقربة من الحيوانات التي تعيش في تلك القارة.

كما يوجد في القرية الآسيوية مسرحا ضخك يمكنهم من خلاله الاطلاع على عرض “مخلوقات العالم المذهلة” ومتابعة العديد من الطيور المتنوعة والنادرة، أبواب دبي سفاري بارك تفتح أمام الزائرين يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتي الساعة الخامسة مساء لتوفر لهم وقت كبير من المتعة والترفيه.

ويمكن للزوار حجز التذاكر عبر شبكة الأنترنت حيث يوجد العديد من الخيارات لشراء التذاكر وهي 50 درهم للكبار و20 درهم للصغار.

مصر ثاني أفضل وجهة للغوص في العالم والبحر الأحمر يتصدّر الاهتمامات

شاهد أيضاً

قائمة أغلى 10 مدن فى العالم للعيش وسط تفشى جائحة كورونا

قائمة أغلى 10 مدن فى العالم للعيش وسط تفشى جائحة كورونا

قائمة أغلى 10 مدن فى العالم للعيش وسط تفشى جائحة كورونا ، يحلم كثير من …