الرئيسية / السياحة والسفر / دبي تفتتح 12 فندقًا جديدًا قبل نهاية العام الحالي
دبي تفتتح 12 فندقًا جديدًا قبل نهاية العام الحالي

دبي تفتتح 12 فندقًا جديدًا قبل نهاية العام الحالي

تواصل إمارة دبي تعزيز قطاع الضيافة من خلال افتتاح مجموعة متميزة من الفنادق الفاخرة، بما فيها فندقي “دبليو” و”ماندارين أورينتال” في بداية العام الجاري.

وتشهد الإمارة افتتاح نحو 12 فندقًا، منها “والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي” و”أستوديو وان”، “العنوان سكاي فيو”، “سانت ريجيس دبي ذا بالم”، “رويال أتلانتس ريزيدنسيز”، “تاج أبراج بحيرات الجميرا”، “جي إيه ليك فيو”، “فايف قرية الجميرا”، “ميلنيوم بالاس دبي مارينا”، “راديسون داماك هيلز”، “كوت دي أزور – قلب أوروبا” وفندق “مي دبي”.

ويتألف “والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي” من 201 غرفة و46 جناحًا و28 شقة سكنية بإطلالات على طول الواجهة البحرية لدبي، ويمتاز الفندق الجديد بالتصاميم التي سادت مطلع ستينات القرن الماضي خلال حقبة أثرياء نيويورك الذين اشتهروا بكثرة السفر وعيش حياة الترف.

كما من المقرر أن تصبح مدينة دبي للاستوديوهات وجهة لتناول الطعام، وذلك بفضل فندق “أستوديو وان” الذي سيفتتح قريبًا، وسيوفر ما لا يقل عن ست وجهات جديدة لتناول الطعام.

وسيبدأ فندق “العنوان سكاي فيو” المكوّن من برجين في استقبال الحجوزات ابتداءً من الأول من آب / أغسطس، وسيتم تخصيص البرج الأول البالغ ارتفاعه 61 طابقًا للسكن.

ويضم المشروع السكني والفندقي الجديد جسر”سكاي بريدج” على ارتفاع 220 مترًاً وبطول 85 مترًا، ومسبحًا مصممًا على طراز”إنفينيتي” بطول 70 مترًا، والعديد من المرافق الأخرى.

ومن المتوقع افتتاح فندق “سانت ريجيس دبي ذا بالم” في الربع الثاني من 2019، ويتكون من 289 غرفة، و432 شقة فاخرة ومجموعة من المطاعم والمرافق الترفيهية.

وستشهد دبي افتتاح أيقونة معمارية جديدة في نهاية العام الجاري وهو فندق “رويال أتلانتس ريزيدنسيز”، والذي سيكون معلمًا حضاريًا يتمتع بشهرة واسعة في قلب دبي النابض بالفخامة، ويضم المشروع مجموعة خيارات السكنية.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

4 وجهات سياحية عليك زيارتها في القارة السمراء

4 وجهات سياحية عليك زيارتها في القارة السمراء

shares يبحث كثيرون عن الوجهة المثالية لقضاء رحلة أو مغامرة جديدة في قارة أفريقيا، وإليك …