دبة تقطع الطريق أمام السيارات للبحث عن الطعام لصغارها فى شرق روسيا

دبة تقطع الطريق أمام السيارات للبحث عن الطعام لصغارها فى شرق روسيا

دبة تقطع الطريق أمام السيارات للبحث عن الطعام لصغارها فى شرق روسيا ، تحدت دبة وأبناءها الظروف وعرضوا حياتهم للخطر بسبب الجوع وعدم قدرتهم الحصول على الطعام، مما اضطرهم للتحرك من المناطق الجبلية في شرق روسيا والتوجه إلى الطرق السريعة من أجل البحث عن أي طعام تقتات به الدبة الكبيرة وأبناءها الصغار، ورصد بعض المارة بسيارتهم الدبة وهي تلهث بحثا عن الطعام ويحاولون عرقلة الطريق.

إقرأ المزيد : 5 فواكه تزيد نسبة الأملاح في الجسم.. احذر الإفراط فيها

وأظهرت لقطات فيديو عرضتها “روسيا اليوم”، الدبة صاحبة اللون البني الضخمة وهي تقف وسط الطريق شرق روسيا، حيث كانت تقف أمام الشاحنات وتحاول الحصول على طعام، وحاول بعض السائقين تخويف الحيوانات المفترسة بأصوات الأبواق العالية إلا أن ذلك لم يمنع الدبة الجائعة من البقاء والتسول.

وفى واقعة أخرى، عاش رجل لحظة مرعبة عندما عثر على دب أسود ضخم فى سيارته بعد أن مزق مقاعد السيارة إلى أشلاء أثناء البحث عن الطعام.

وأظهرت لقطات الفيديو المتداولة جوزيف ديل وهو يفتح باب سيارته فى جاتلينبرج بولاية تينيسى فى الولايات المتحدة عندما يلتقى بالحيوان الشرس، وتم الإمساك بالدب وهو يحاول فتح باب السيارة بفمه وهو يتجول حول السيارة، ويسمع جرس إنذار في خلفية الفيديو، وبينما يفتح جوزيف الباب، خرج الدب برأسه ويبدو متفاجئًا، وحاول أصدقاء جوزيف الصراخ لإخافة الحيوان وإبعاده.

وفى الفيديو يمكن سماع صوت جوزيف ديل، يقول: “سيارتي دمرت تماما، لا أعرف ما يمكن إنقاذه، سيارتي الصغيرة المسكينة – انظر إلى تلك العلامات، انظر إلى حزام الأمان “.

وتبدو مقاعد السيارة وكأنها ممضوغة وتظهر علامات الأسنان على حزام الأمان، وباب السيارة ممزق تمام”.

إقرأ المزيد : قتل فقمة مهددة بالانقراض يثير الغضب فى جزيرة يونانية

شاهد أيضاً

هل تضر النظارات الشمسية المقلدة بصحة العينين؟

هل تضر النظارات الشمسية المقلدة بصحة العينين؟

هل تضر النظارات الشمسية المقلدة بصحة العينين؟ بالنسبة للكثير من الناس، تعتبر النظارات الشمسية جزءًا …