خبير كشف عن معادن يعثر على كنز ثمين من عملات فضية أثرية

خبير كشف عن معادن يعثر على كنز ثمين من عملات فضية أثرية

خبير كشف عن معادن يعثر على كنز ثمين من عملات فضية أثرية ، احتفى لوك ماهونى، وهو خبير للكشف عن المعادن، بنجاحه بعد اكتشافه كنزًا استثنائيًا من عملات فضية في حقبة الحرب الأهلية، بقيمة لا تقل عن 100000 جنيه إسترليني في حقل مملوك من قبل حانة محلية.

بعض مسكنات الألم الشهيرة تسبب أضرارا صحية على الجسم

وبحث لوك ماهوني، 40 عامًا، عن كنوز قديمة في جميع أنحاء العالم، وكان مندهشًا عندما وجد “أكبر كنز” في حياته خلف حانة Lindsey Rose في ليندسي، سوفولك، باستخدام جهاز كاشف موثوق به Minelab Equinox 800، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

واكتشف لوك 1078 فضة، عملات معدنية مطروقة تعود إلى مكان ما في القرن الخامس عشر حتى القرن السابع عشر.

وقال ماهوني إن أكثر النظريات شعبية من الخبراء والمؤرخين الذين تحدث معهم منذ ذلك الحين هو ان العملات تم دفنها في الميدان من قبل مالك أرض ثري كان قد ذهب للقتال في الحرب الأهلية الإنجليزية.

وقام خبير التقييم نايجل ميلز بفحص بعض العملات المعدنية التي تم العثور عليها وقال إن الكنز سيجلب ما لا يقل عن 100000 جنيه إسترليني في المزاد.

ظل ماهوني مستيقظًا لمدة ثلاث ليال بعد اكتشاف قطع القطع التاريخية، مراقبًا الكشف عن المنافسين “Nighthawk” الذين قد يأتون لنهب اكتشافه الثمينوبحث خبير الكشف عن المعادن الثمينة على مدى السنوات العشر الماضية،و قال أنه يفعل ذلك من أجل “الاندفاع” وقارن التشويق بالصياد الذي يصطاد سمكة كبيرة.

يعيش الأب المتزوج لثلاثة أطفال، والذي يدير متجره الخاص للكشف عن المعادن، جوان ألين إلكتريك، في قرية سوفولك الصغيرة في ليندسي على مدى السنوات الخمس الماضية.

شاب صينى يتحدى إصابته بضمور العضلات بتجربة القفز بالمظلة والغوص

شاهد أيضاً

قلاع الخوف.. قصة 11 ظاهرة مرعبة فى حصون أوروبا التاريخية

قلاع الخوف.. قصة 11 ظاهرة مرعبة فى حصون أوروبا التاريخية

قلاع الخوف.. قصة 11 ظاهرة مرعبة فى حصون أوروبا التاريخية ، حين يحتفل الأوروبيون بعيد …