حواجب بيضاء.. سر شهرة القط كورنيليوس عبر انستجرام..

حواجب بيضاء.. سر شهرة القط كورنيليوس عبر انستجرام..

حواجب بيضاء.. سر شهرة القط كورنيليوس عبر انستجرام.. نجح قط، أن يلفت الأنظار إليه وتحول لنجم عبر موقع انستجرام، وذلك بسبب حواجبه اللافته للانتباه، والتى تتميز بلونها الأبيض الزاهى.

تعرف على الأسباب المختلفة لفقدان حاسة الشم

القط “كورنيليوس”، البالغ من العمر أربعة أعوام، من ناشفيل، تينيسي، هو قط بومباي وأصبح نجم شعبي كبير، ذا جماهيرية  على انستجرام بفضل العلامات البيضاء على جبهته، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

فوفقا لمالكته كارين ميليت، وهى معلمة متقاعدة، كان لدى كورنيليوس “حواجب”، منذ أن كان قطًا صغيرًا بسبب نقص الفراء في المنطقة بين عينيه وأذنيه.

 ويحب المعجبون مظهر القط الدائم، والذى وصفه البعض بأنه جاد، حيث يعترف أحدهم: “سيدفع البشر كثيرا مقابل الحصول على  حواجب مثل حواجبك”.

وأوضحت كارين أن “الحاجبين” يتكونان من الجلد الأبيض الذي تم الكشف عنه من خلال المنطقة الرقيقة من الفرو الأسود في منطقة الحاجب.

وتابعت :”مزيج من شعر الحاجب الأسود المتناثر والشكل المستدير الفريد للجلد الأبيض الذي يظهر من خلاله يجعله يبدو وكأنه لديه حواجب مهندمة”، وقالت مازحة: “حواجبه هي على أكمل وجه.

وبدأت كارين بنشر صور “كورنيليوس” عبر الإنترنت في عام 2018، وعلق أحد المستخدمين على صورة كورنيليوس، والتى بدا جاد بها، قائلاً: “إنه يبدو وكأنه لطيف”.

وقالت كارين :”يتمتع كورنيليوس بشخصية كبيرة ويحب أن يكون في مركز الاهتمام، ولكنه أيضًا قط لطيف حنون”.

نبات صبار بطول عمارة سكنية يسعى لدخول موسوعة جينيس

شاهد أيضاً

شاب صينى يتحدى إصابته بضمور العضلات بتجربة القفز بالمظلة والغوص

شاب صينى يتحدى إصابته بضمور العضلات بتجربة القفز بالمظلة والغوص

شاب صينى يتحدى إصابته بضمور العضلات بتجربة القفز بالمظلة والغوص ، تصنع الإرادة والتحدى داخل …