جاي ريتشي يصمم طاولة شواء سعرها 50 ألف دولار

جاي ريتشي يصمم طاولة شواء سعرها 50 ألف دولار ، كشف المخرج العالمي، جاي ريتشي، النقاب عن حفل شواء فاخر كلفه 50 ألف جنيه إسترليني، وذلك في اليوم الأول من معرض تشيلسي للزهور اليوم، حيث صمم المخرج المعروف شواية خارجية للترفيه عن ضيوفه من المشاهير على مدار السنة، والتي وضعها في منزله في أشكومب، والذي اشتراه من زوجته السابقة مادون.

إقرأ المزيد : فى حادثة نادرة.. النحل يقتل 63 بطريقا فى جنوب أفريقيا

المخرج العالمي، البالغ من العمر 53 عامًا، صمم ما سمي بطاولة النار بسبب ولعه الشديد بالشواء، فقد أكد في تصريحاته عبر ديلي ميل، أنه يمتلك نحو 30 شواية بأشكال وأحجام مختلفة، مؤكدا أن طاولة Wildtable هي طريقة جديدة تمامًا للطهي والتجمع وتناول الطعام.

يستضيف المخرج وزوجته عارضة الأزياء السابقة، جاكي أينسلي، حفلات شواء في الهواء الطلق باستخدام الشواية في عقار بمساحة 1100 فدان للأصدقاء.

وأضاف المخرج قائلا:” أنا أشبه رجل الكهف من جوانب متعددة، لكني حاولت الجمع بين فوائد الحياة الطبيعية البدائية البسيطة للغاية مع جميع مزايا التطور والتكنولوجيا التي تمكنا من تحسينها على مدى مئات أو آلاف السنين الماضية، حتى تتمكن من الحصول على أفضل نسخة من الحياة الطبيعية. “

كما وصفت شركته طاولة Wildtable بأنها “طريقة جديدة تمامًا للطهي والجمع والأكل“.

وأوضحت الشركة في بيانها:” أنه يتم حرق الفحم أو الخشب تحت غطاء زجاجي في وسط الطاولة مع سحب الدخان بعيدًا عن طريق المدخنة، وهو ما يجعلها تعزل الحرارة بعيدا عن الضيوف تماما فلا يشعرون بأي ارتفاع في الحرارة حولهم، وتتراوح الأسعار من 2500 جنيه إسترليني لأربعة مقاعد إلى 50000 جنيه إسترليني ل 12 مقعدًا في مطبخ به خيمة طعام قابلة للطي.

إقرأ المزيد : 10 حيوانات خارقة تمتلك قوى غير عادية!

شاهد أيضاً

“تجربة تاريخية” قد تنهي كابوس المرض الخبيث.. علماء بريطانيون يتوصلون لعلاج جديد يدمر سرطان الرأس والعنق

“تجربة تاريخية” قد تنهي كابوس المرض الخبيث.. علماء بريطانيون يتوصلون لعلاج جديد يدمر سرطان الرأس والعنق

“تجربة تاريخية” قد تنهي كابوس المرض الخبيث.. علماء بريطانيون يتوصلون لعلاج جديد يدمر سرطان الرأس …