توفى عن عمر 107 أعوام.. دوقة كورنوال تنعى رجلا من أقدم محاربى بريطانيا

توفى عن عمر 107 أعوام.. دوقة كورنوال تنعى رجلا من أقدم محاربى بريطانيا

توفى عن عمر 107 أعوام.. دوقة كورنوال تنعى رجلا من أقدم محاربى بريطانيا ، نعت الأميرة كاميلا دوقة كورنوال، زوجة الأمير تشارلز، ولى عهد المملكة المتحدة وأمير ويلز،  جيمي سينكلير أحد أقدم المحاربين في الحرب العالمية الثانية

حيث كان ضمن الفرقة المدرعة السابعة والتي خدمت فى الصحراء الليبية والعلمين، الذى توفى عن عمر 107 أعوام.

أم تقتل طفلها المتوحد من المحاولة الثانية.. والكاميرا تفضحها

بكلمات رقيقة ، نعت الأميرة كاميلا دوقة كورنوال، زوجة الأمير تشارلز، ولى عهد المملكة المتحدة وأمير ويلز،  جيمي سينكلير أحد أقدم المحاربين في الحرب العالمية الثانية، حيث كان ضمن الفرقة المدرعة السابعة والتي خدمت فى الصحراء الليبية والعلمين، الذى توفى عن عمر 107 أعوام.

نشر حساب Clarence House، الخاص بأنشطة أمير ويلز ودوقة كورنوال، عبر موقع تويتر، حيث قالت كاميلا:”لقد كان من دواعي سروري لقاء جيمي عدة مرات ، وتحدثت معه آخر مرة قبل أسبوعين ، عندما كنا نحتفل بالذكرى الخامسة والسبعين ليوم VE  –يوم النصر في أوروبا- كانت روحه خافتة حتى النهاية “.

وأضافت :” بصفتي راعي جمعية الفرقة المدرعة السابعة  المعروفة باسم فئران الصحراء ، شعرت بحزن عميق عندما علمت بوفاة جيمي سنكلير في عمر 107.لقد كان شخصًا حقيقيًا لمرة واحدة ، رجلًا متواضعًا ولطيفًا ومرحًا.”

توفى جيمي سينكلير ، أقدم المحاربين القدامى في الحرب العالمية الثانية ، عن عمر يناهز 107 أعوام، يوم الأربعاء 27 مايو وعمل  في الفرقة المدرعة السابعة في شمال أفريقيا ، واحتفل بعيد ميلاده الأخير ، حيث تواجد كلا من الأمير تشارلز وزوجته كاميلا كأصدقاء شخصيين.

بعد الحرب ، أقام جيمي صداقة مع نجل قائد القوات الألمانية المتمركزة في أفريقيا التي قضى سنوات في محاربتها  إروين روميل ، وقضى عدة سنوات في الاتصال مع مانفريد روميل حتى وفاته في عام 2013.

هل ارتفاع ضغط الدم عند كبار السن أمر لا مفر منه؟

شاهد أيضاً

كل ما تريد معرفته عن أسباب الإصابة بالبقع الداكنة على الجلد وطرق العلاج

كل ما تريد معرفته عن أسباب الإصابة بالبقع الداكنة على الجلد وطرق العلاج

كل ما تريد معرفته عن أسباب الإصابة بالبقع الداكنة على الجلد وطرق العلاج في كثير …