تفاعل كبير مع فيديو 'تيك توك' لطفلة بريطانية مولودة بـ12 إصبعا فى يديها

تفاعل كبير مع فيديو ‘تيك توك’ لطفلة بريطانية مولودة بـ12 إصبعا فى يديها

تفاعل كبير مع فيديو ‘تيك توك’ لطفلة بريطانية مولودة بـ12 إصبعا فى يديها ، ولدت طفلة بريطانية بحالة نادرة مع وجود 12 إصبعا فى يديها، ونشرت والدتها وتدعي “سارة ماكسون” مقطع فيديو لأبنتها عبر حسابها على تطبيق “تيك توك”

مؤكدة أن طفلتها تتعرض للتنمر والتعليقات القاسية لأنها ورثت من والدها حالة تسمى “تعدد الأصابع”، حيث ولدت بإصبع خنصر إضافي في كل يد متصل عبر قطعة رقيقة من الأنسجة.

احذر الإصابة بالاكتئاب فى زمن الكورونا بسبب إدمان العمل وقلة النوم

وبعد مشاركة الأم الفيديو أعتقد بعض المستخدمين في البداية أن صورها مزيفة، لكن عندما سألوا الأم عما إذا كانت خائفة من قطع الإصبع جراحيًا، قالت سارة: “ليس كثيرًا فما أخشاه أكثر هو أن ينقطع، لأنه يعلق أحيانًا في الأشياء.. فالأمر يبدو مرعبًا في كل مرة نغير لها فيها ملابسها”.

ومما يجعل حالة الطفلة نادرة، هو تكون الأظافر على الإصبعين، لكن الجيد في الأمر هو عدم تكون عظام، ما يسهل إزالتها جراحيًا، حيث كشفت الأم أنهم يخططون لاستئصال الإصبعين والتي يسمح بإزالتها بعد ثلاثة أشهر من ولادة الطفل، لكن الجراحة تأخرت بسبب تفشي فيروس كورونا وعدم السماح بإجراء الجراحات غير الضرورية، وتابعت الأم: “لم نتمكن من التخلص منه حتى الآن بسبب كورونا.. و أعتقد أنني سأفتقدهم رغم ذلك”.

وكشفت الأم عن أن أبنتها عندما كبرت، بدأت في مضغ يديها لكن لحسن الحظ لم تمسك أصابعها الزائدة،، حيث قالت: “لقد بدأت في ملاحظة يديها.. إنها تمضغ يديها كثيرًا، ولكن لحسن الحظ دائمًا”.

بنك شهير يهدد عملاءه بتجميد حساباتهم حال عدم ارتدائهم الكمامات

شاهد أيضاً

صيني يقطع الكهرباء عن الآلاف من المنازل بحركات رياضية

صيني يقطع الكهرباء عن الآلاف من المنازل بحركات رياضية

تسلق رجل عمود كهرباء في جنوب غرب الصين حيث قام بحركات رياضية من الأعلى ما …