تغيب عن العمل 15 عامًا دون انقطاع راتبه.. تعرف على قصة 'ملك الغائبين' بإيطاليا

تغيب عن العمل 15 عامًا دون انقطاع راتبه.. تعرف على قصة ‘ملك الغائبين’ بإيطاليا

تغيب عن العمل 15 عامًا دون انقطاع راتبه.. تعرف على قصة ‘ملك الغائبين’ بإيطاليا ، فى مفاجأة كبيرة، حطم أحد عمال القطاع العام، الرقم القياسي الوطني من خلال التغيب عن العمل لمدة 15 عامًا، ما دفع الصحافة الإيطالية لوصفه بأنه “ملك الغائبين” عن العمل.

إقرأ المزيد : سرعة دقات القلب قد تحدث لأسباب بسيطة منها شرب القهوة

تأكيد الشرطة أن موظفًا بأحد المستشفيات استمر في تلقي راتبه الشهري البالغ إجماليه 538 ألف يورو على الرغم من عدم حضوره للعمل في مستشفى بوليسي سياتشيو، في مدينة كاتانزارو، في كالابريا منذ عام 2005.

وأفاد تقرير الصحيفة البريطانية، بأن الموظف البالغ من العمر 67 عامًا، يواجه تهمًا بإساءة استخدام المنصب والتزوير والابتزاز، كما يتم التحقيق مع 6 مديرين للاشتباه فى أنهم لعبوا دورًا لتمكينه من التغيب وهو أمر منتشر في القطاع العام في إيطاليا.

وأوضح التقرير، أن الشرطة جمعت الأدلة من سجلات الحضور والرواتب، بالإضافة إلى إفادات الشهود من الزملاء في عام 2005، حيث زعم أن الرجل وجه تهديدات ضد مدير المستشفى لمنعه من تقديم تقرير تأديبي بسبب تغيبه، وفيما بعد تقاعد المدير واستمر غياب الرجل عن العمل، لأن حضوره لم يتم فحصه من قبل خليفة المدير أو قسم الموارد البشرية، بحسب ما أعلنته الشرطة.

واستطرد التقرير، إلى أنه في عام 2016 ، كشفت عدة تحقيقات رفيعة المستوى للشرطة عن مدى تفشي التغيب في جميع أنحاء القطاع العام.

إقرأ المزيد : بغض النظر عن ماركة جهازك.. ماذا يحدث عند استخدام مكواة الشعر كل يوم؟

شاهد أيضاً

8 علامات تشير إلى إصابتك بالأرق.. منها الشعور بالتعب عند الاستيقاظ

8 علامات تشير إلى إصابتك بالأرق.. منها الشعور بالتعب عند الاستيقاظ

8 علامات تشير إلى إصابتك بالأرق.. منها الشعور بالتعب عند الاستيقاظ يعانى الكثير من الناس …