تعرف على أفضل رحلات سفاري في العالم

تعرف على أفضل رحلات سفاري في العالم

تعرف على أفضل رحلات سفاري في العالم ، إذا كنت من محبي القيام برحلات السفاري فعليك باختيار واحدة من هذه المناطق المميزة حول العالم بهذه النوعية من الرحلات.السفاري هي نوع من أنواع الرحلات البرية بهدف الوصول إلى الأماكن البعيدة، والتي لا يوجد تلوث بها، وقد تختلف السفاري من منطقة لأخرى، حيث يقوم البعض بالذهاب إلى المناطق الصحراوية أو الغابات، وآخرون إلى المناطق البدوية، وفيما يلي إليكم أفضل رحلات سفاري في العالم.

‘بيرغر كينغ’ تقدم منتجها الجديد.. آيس كريم بالبطاطا المقلية

أفضل رحلات سفاري في العالم:

باتاغونيا بأمريكا الجنوبية:

إذا أردت الابتعاد عن الزحام وضجيج المدينة يمكنك التوجه إلى باتاغونيا، والتي تقع ما بين تشيلي والأرجنتين، والتي تتمتع بالتضاريس الوعرة، والغابات والبحيرات والقمم الجبلية، ويوجد بها أنواع مختلفة من الحيوانات والنباتات والطيور، ويمكنك المشي بها لمسافات طويلة أو ركوب القوارب أو ركوب الخيل.

غابة نيونغوي الوطنية بأفريقيا:

من الأماكن التي تستحق الزيارة والقيام برحلات السفاري بها توجد غابة نيونغوي في رواندا في أفريقيا، حيث الغابة الكثيفة المليئة بالأشجار الضخمة والنباتات المختلفة، ويمكنك مراقبة أنواع من القرود والشمبانزي، والأفيال والزرافات.

حديقة رانثامبور بالهند:

تعتبر من الأماكن التي تضم الكثير من الحيوانات البرية والبحيرة، حيث إن البحيرات الموجودة بها ممتلئة بالتماسيح مما تجعله مكانا مثاليا للقيام برحلات السفاري المميزة في هذا المكان المميز.

حديقة يالا في سريلانكا:

يمكنك الاستمتاع بالغابات الكثيفة الخضراء بجوار المحيط الهندي في رحلة مميزة، والاستمتاع بالطبيعة الخلابة ومشاهدة الحيوانات، واكتشاف الكهوف المختلفة، والصخور التي ترجع إلى القرون القديمة.

غابات السافانا في كينيا:

تعتبر من أكثر الأماكن المميزة لرحلات السفاري والأكثر شهرة في العالم، حيث يمكنك التجول في الغابات ومشاهدة الحيوانات ومنها المفترسة مثل الأسود والنمور، كما يمكنك مشاهدة المساحات الخضراء من السافانا المميزة.

محمية إيتوشا في ناميبيا:

توجد المحمية على بعد 400 كم من ناميبيا وتبلغ مساحتها حوالي 22.275 كيلومترا مربعا، ويوجد بها بحيرة الملح الجافة التي يعود تاريخها إلى ملايين السنين، ويوجد بالمنطقة العديد من الطيور والحيوانات مثل الفيلة والفهود والحمار الوحشي، فاحرص على الذهاب إلى هناك للاستمتاع برحلة مميزة جدا.

حديقة كروجر الوطنية:

تعد من أفضل أماكن السفاري في العالم والتي توجد في جنوب أفريقيا، وتشمل كمية كبيرة من الحيوانات البرية منها النمور والأسود، ويمكنك زيارة الحديقة من شهر مايو/أيار وحتى شهر سبتمبر/أيلول حتى تستمتع برؤية الحيوانات بشكل أكبر، حيث إنها تخرج في موسم الجفاف، كما يجب أن يكون بصحبتك أحد المرشدين السياحيين.

دراسة إسبانية تقدم تفسيرا لنقص الأكسجين الصامت فى مرضى كورونا

شاهد أيضاً

تعرف على أجمل وأهم الجزر المرجانية في العالم

تعرف على أجمل وأهم الجزر المرجانية في العالم

تعرف على أجمل وأهم الجزر المرجانية في العالم ، تعتبر الجزر المرجانية الحلقية جزرًا منخفضة تتكون بشكل …