تعرف على أجمل المدن الخضراء السياحية في 2021

تعرف على أجمل المدن الخضراء السياحية في 2021

تعرف على أجمل المدن الخضراء السياحية في 2021 ، تتميز المجموعة التي اخترناها اليوم من أجمل المدن السياحية أنها مدن رائعة ووجهات ممتازة وفي الوقت نفسه وجهات خضراء حيث يمكن الاستمتاع بالثقافة الحضرية المتطورة في الهواء الطلق. سنتعرف اليوم الى أجمل المدن السياحية الخضراء في 2021 لتختاروا بينها وجهاتكم المقبلة لتحظوا بعطلة لا مثيل لها.

مقهى الحافة.. مزار ثقافي وقبلة للسياح المغاربة والأجانب

فازت كوبنهاغن بالعديد من الجوائز الخاصة باعتبارها مدينة خضراء. وهي تتميز في الحقيقة ببنية تحتية رائعة للدراجات الهوائية وممارسة السباحة حتى في وسط المدينة. جسر الملكة لويز هو أكثر طرق ركوب الدراجات ازدحامًا في الغرب، حيث يقدر عدد راكبي الدراجات بحوالي 35000 خلال ساعة الذروة.

في مواجهة المحيط الهادئ وعلى بعد خطوة من الجبال البرية في كولومبيا البريطانية، تتمتع فانكوفر الكندية بميزات طبيعية عدة.

إن استخدامها للطاقات المتجددة والطاقة المائية يعني أن فانكوفر تتمتع بهواء نقي للغاية. على عكس العديد من مدن أميركا الشمالية

تعمل فانكوفر بنشاط على الترويج للحياة الحضرية ، مما يعني أن أحياءها المركزية تعج بالحياة والمطاعم العصرية.

هناك 200 متنزه حيث يمكنك استنشاق الهواء النقي في فانكوفر أكبرها هو ستانلي بارك الذي يحتل جزيرته الخاصة بغابات الساحل الغربي المطيرة والشواطئ.

مع وجود المئات من راكبي الدراجات والمساحات المفتوحة بين القنوات المائية، فليس من المستغرب أن يتم تصنيف أمستردام كواحدة من أكثر مدن العالم خضرةً في العالم.

قم بزيارة المنطقة الصناعية السابقة التي تم تجديدها في أمستردام نورد للاسترخاء بجانب مناطق الواجهة البحرية أو استكشاف المناظر الطبيعية الريفية.

أصبح نورد مركزًا إبداعيًا يضم صالات عرض ومطاعم ومتاجر غير تقليدية في المصانع السابقة وحظائر الطائرات.

انضم إلى السكان المحليين في ستوكهولم في تنقلاتهم للعمل واستكشاف الجزر بالعبّارة، أو استأجر زورقًا لقضاء فترة ظهيرة أكثر نشاطًا.

اكتسبت ستوكهولم سمعة طيبة في المطاعم المبتكرة باستخدام المكونات المحلية الطازجة من العديد من قاعات السوق الشهيرة في المدينة.

غالبًا ما ترتبط سنغافورة بناطحات السحاب اللامعة وهي في الوقت ذاته أكثر مدن آسيا خضرة. وجدت سنغافورة طرقًا للابتكار بنهج صديق للبيئة.

بالنسبة للسكان المحليين، تعتبر حدائق السطح أسلوب حياة. الأكثر شهرة SkyPark الضخم على قمة مجمع “مارينا باي ساندز”، مع مسبح لا متناهٍ.

أنشأت سنغافورة امتدادَا بطول 15 ميلًا (24 كم) من الحدائق على طول مسارات السكك الحديدية القديمة.

السويد تنقل مدينة كاملة من موقعها بسبب أعمال الحفر فى منجم

شاهد أيضاً

فندق سويسرى يوفر عزلا فاخرا بـ52 ألف يورو لكسر ملل قيود كورونا

فندق سويسرى يوفر عزلا فاخرا بـ52 ألف يورو لكسر ملل قيود كورونا

فندق سويسرى يوفر عزلا فاخرا بـ52 ألف يورو لكسر ملل قيود كورونا ، دفعت جائحة …