الرئيسية / اختراعات واكتشافات / تعرف على أبرز وأفضل الفنادق الفاخرة في العالم
تعرف على أبرز وأفضل الفنادق الفاخرة في العالم

تعرف على أبرز وأفضل الفنادق الفاخرة في العالم

العديد من المدن السياحية حول العالم تحتوي على فنادق فاخرة لعشاق الفخامة والرقي، نقدم لكم مجموعة من أفضل الفنادق الفخمة من مختلف دول العالم .

فندق قصر الامارات The Emirates Palace

يوجد فندق قصر الامارات في مدينة أبو ظبي بدولة الامارات ويعتبر أحد المعالم البارزة في أبو ظبي. يتمتع الفندق بمساحة كبيرة حيث يحتوي على ما يقرب من 400 غرفة وجناح، شواطئ رملية خاصة، العديد من النوافير وحمامات السباحة بالإضافة الى منتجع صحي راقي. يشتمل الفندق أيضاً على 40 قاعة للمؤتمرات. يتميز فندق قصر الامارات بالديكورات الفخمة حيث يغطي الرخام الأرضيات مع مئات الثريا الكريستال الضخمة.

فندق قصر ماردان أنطاليا، تركيا The Mardan Palace Hotel

يعتبر فندق قصر ماردان من أفخم وأغلى الفنادق في أوروبا، يتميز الفندق بمسبح هائل الحجم حيث يتسع الى حوالي 1000 شخص هذا بالإضافة الى مسبح خاص للأطفال. يحتوي الفندق على أكثر من 500 غرفة وجناح بالإضافة الى جناحين ملكيين يصل سعر الليلة في أي منهما الى 18 ألف دولار. ديكورات الفندق تزخر بالفخامة من الرخام الإيطالي، الثريا الكريستال وأوراق الذهب. يوجد بالفندق أكثر من مطعم من مطابخ مختلفة، كما يتميز بحوض مائي يحتوي على مئات الأسماك النادرة. يقدم الفندق خدمة غرف مميزة على مدار اليوم.

فندق ويستن اكسلسيور روما، إيطاليا The Westin Excelsior

فندق ويستن اكسيلسيور هو فندق الأغنياء والمشاهير الذين يقصدون روما وخاصة مع احتوائه على أكبر جناح فندقي في إيطاليا. أهم ما يميز جناح لاكوبولا في هذا الفندق هو أن الجناح مكون من طابقين مع أثاث فاخر يمزج ما بين عراقة العالم القديم وجمال الفن المعاصر، يضم الجناح جاكوزي، غرفة طعام وغرفة لياقة بدنية خاصة بالجناح.

فندق برج العرب دبي، الامارات The Burj Al Arab Hotel

يوجد فندق برج العرب في منطقة الجميرا في دبي ويتميز بتصميم استثنائي على شكل شراع وهو من تصميمات جورجيو أرماني مصمم الأزياء الشهير. يحتوي الفندق على أجنحة فندقية متعددة كل منها طابقين مع اطلالة بانوراميه ساحرة. يتمتع الفندق بوسائل راحة وخدمات فندقية على أرقى مستوى مثل مهابط طائرات هليكوبتر، ملاعب تنس، والعديد من خيارات المطاعم العالمية، وأسطول سيارات رولز رويس مع السائقين.

فندق بلازا نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية The Plaza

يعتبر فندق بلازا أحد المعالم التاريخية الوطنية في مدينة نيويورك ويعد من أفخم الفنادق هناك. يشتمل الفندق على أجنحة ملكية كل منها له ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات، صالة رياضية، غرفة طعام رسمية، مطبخ كامل، غرفة للخدم ومصعد خاص بالجناح. تعتبر اجنحة فندق بلازا تجسيد للعالم القديم بفخامته وأناقته المميزة.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

كشف أثري يميط اللثام عن اقتصاد ممالك قبرص القديمة

كشف أثري يميط اللثام عن اقتصاد ممالك قبرص القديمة

shares كشف أثري يميط اللثام عن اقتصاد ممالك قبرص القديمة كشف أثري يميط اللثام عن …