تحذير بغرامة 5 آلاف إسترلينى لبريطانى رفض التخلى عن تربية أوزتين

تحذير بغرامة 5 آلاف إسترلينى لبريطانى رفض التخلى عن تربية أوزتين

تحذير بغرامة 5 آلاف إسترلينى لبريطانى رفض التخلى عن تربية أوزتين ، في واقعة طريفة، طلب مجلس مدينة ليدز بالمملكة المتحدة، من رجل التخلى عن الأوز الذي اشتراه أثناء الإغلاق بعد شكاوى الجيران من صوتهم المزعج العالى خلال 28 يوما، محذرا إياه من فرض غرامة 5 آلاف جنية إسترلينى، الأمر الذى قوبل بالرفض من قبل مربى الأوز.

سيدة بريطانية تنجب توأم أثناء غيبوبة بعد إصابتها بكورونا

أن سفين كيربي، يبلغ من العمر 34 عامًا، اشترى الأوزمقابل 40 جنيهًا إسترلينيًا لكل منها في يونيو الماضى، ومنذ ذلك الحين ، قام بتربيتها لدرجة أنها تتجول بحرية حول منزله، كما كانوا يرافقوه إلى الحانة.

وتلقى سفين إخطارا من مجلس مدينة ليدز لترك طيوره إلا أنه يخشى أن تعاني الطيور من الانفصال، حيث حذره بأنه يجب منع تكرار الإزعاج في غضون 28 يومًا أو فرض غرامة تصل إلى 5 ألاف جنيه إسترليني وقال سفين: “أنا أحب إوزتي فهي رائعة ومتعة كبيرة للاحتفاظ بها كحيوانات أليفة إن احتمال فقدانهم أمر مفجع يبدو الأمر كما لو أن الخدمات الاجتماعية تأخذ أطفالي بعيدًا”.

وأوضح سفين إن اثنين من جيرانه اقتربا منه بشأن الضوضاء وحاول حل المشكلة عن طريق نقل الطيور إلى الداخل ليلا

حيث كانوا في السابق يقضون الليل في الحديقة ويقيمون فيها خلال النهار بينما كان سفين في العمل.

وأضاف سفين: “ما فشل جيراني والمجلس في إدراكه هو أن هذه الطيور حيوانات أليفة وليست مواشي لمجرد أنهم من الإوز لا يعني أنهم لا يتمتعون بنفس المكانة في منزلي مثل القطة أو الكلب في الآخرين أنا متأكد من أنهم إذا اضطروا للذهاب فإنهم سيعانون من قلق الانفصال”.

وقال متحدث باسم مجلس مدينة ليدز: “نحن نتعامل مع أي مشكلة تتعلق بالإزعاج من الضوضاء في مجتمعاتنا بجدية بالغة وسنحقق دائمًا في أي شكاوى يتم تقديمها يمكن أن تتراوح الشكاوى من أشكال مختلفة من السلوك المعادي للمجتمع إلى عزف الموسيقى أو الضوضاء العالية للحيوانات والطيور”.

واستطرد، أنه في حالة ارتفاع مستوى ضوضاء بشكل متصل وغير مقبول بعد التحقيق، فسيتم إرسال خطاب تحذير إلى صاحب المنزل وإذا لم يتم اتخاذ أي خطوات، يمكن أن يتخذ المجلس المزيد من الإجراءات.

كيف يحدث تلف الدماغ لدى مرضى كورونا؟

شاهد أيضاً

وللطيور أيضا ملك جمال.. مسابقة 'فريدة' في أربيل

وللطيور أيضا ملك جمال.. مسابقة ‘فريدة’ في أربيل

وللطيور أيضا ملك جمال.. مسابقة ‘فريدة’ في أربيل ، نظمت في أربيل عاصمة إقليم كردستان …