الرئيسية / رياضة ومركبات / تحديثات مُغرية لسيارة ميني Clubman 2019 الجديدة
تحديثات مُغرية لسيارة ميني Clubman 2019 الجديدة

تحديثات مُغرية لسيارة ميني Clubman 2019 الجديدة

طرحت شركة ميني للسيارات، المملوكة لمجموعة بي إم دابليو الألمانية، نموذجها الجديد والمحدث “Clubman” لعام 2019 ، في معرض شنغهاي للسيارات 2019، والمزودة بتحديثات جديدة هي في الغالب جمالية وثانوية، فقد تم تحديث المصابيح الأمامية والخلفية وتم إجراء تعديلات قليلة على داخلية المقصورة .

وتمثل هذه النسخة من طراز Mini Clubman، الجيل الثالث من هذا الطراز، والذي يأتي بعد الجيل الثاني الذي كانت قد طرحته ميني كوبر Mini Cooper في عام 2015. وتم إتاحة ألوان جديدة وهي الأحمر ” Indian Summer Red”، و الأخضر “British Racing Green” والأسود “MINI Yours Enigmatic Black” وجميعها ألوان معدنية.

هناك أيضًا بعض خيارات مقاسات عجلات جديدة التي تتوفر من سبائك معدنية بمقاسات 16 بوصة أو 17 بوصة أو 18 بوصة أو 19 بوصة. ويمكن الاختيار من بين ثلاثة محركات، التي تتضمن محرك بنزين بثلاث أسطوانات وأربعة أسطوانات إلى جانب محرك ديزل رباعي الأسطوانات، والذي يمكن تحديده إما من خلال ناقل حركة يدوي بست سرعات، وسبعة محركات سرعة انتقال Steptronic.

يعد محرك Cooper S Clubman أسرع متغير ينتج 192 حصانًا في الساعة ويتسارع من 0 إلى 62 ميل في الساعة في 7.3 ثوانٍ ويصل سرعته القصوى إلى 143 ميلًا في الساعة.

المواصفات القياسية لسيارة Clubman هي شاشة مقاس 6.5 بوصة ، والتي توفر معلومات عن حركة المرور في الوقت الفعلي (RTTI) و تطبيق Apple CarPlay ، بالإضافة إلى مستشعرات المطر وتنشيط المصباح التلقائي. وهناك أيضًا حزمة خيارات نمط John Cooper Works والتي تضيف المزيد من عناصر التصميم الرياضي. تتوفر سيارة ميني Clubman الجديدة اعتبارًا من أبريل 2019 بسعر يبدأ من 21200 جنيهًا إسترلينيًا.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

رفع أثقال أم تمارين هوائية؟ دراسة تجيب مرضى البدانة

رفع أثقال أم تمارين هوائية؟ دراسة تجيب مرضى البدانة

shares كشفت دراسة جديدة أن الأشخاص الذين يعانون من البدانة ومارسوا تدريبات المقاومة شهدوا انخفاضاً …