تايلاندي يشتري هاتفا 'أونلاين' ويكتشف أنه طاولة

تايلاندي يشتري هاتفا ‘أونلاين’ ويكتشف أنه طاولة

تايلاندي يشتري هاتفا ‘أونلاين’ ويكتشف أنه طاولة ، يمكن أن يكون التسوق عبر الإنترنت بسيطًا وخاليًا من المتاعب، ولكن الشكوى من عدم تطابق المنتج الذي تم تسليمه مع الصور عبر الإنترنت متكررة، حدث شيء مشابه مؤخرًا عندما اشترى شاب تايلاندي ايفون، ولكنه حصل مكانه على طاولة على شكل ايفون.

اقرا المزيد : 5 مشاكل صحية يجب معها التوقف عن شرب القهوة.. منها ارتجاع المريء

تعلم الشاب بالطريقة الصعبة أن الاهتمام بالتفاصيل كان مهمًا أثناء شراء المنتجات عبر الإنترنت، عندما وصل “الايفون الضخم” إلى منزله، ادعى العميل الذي لم يذكر اسمه أنه طلب ايفون 7 من على منصة التجارة الإلكترونية Lazada ، لكنه تلقى بدلاً من ذلك مكتبًا بالحجم الكامل يشبه منتج ابل.

كان مرتبكًا قليلاً عندما كانت هناك رسوم توصيل أعلى على الطلب، لكن لم يخطر بباله أبدًا أنه لم يكن هاتفًا محمولًا بل طاولة في طريقه، اعترف للصحيفة أنه لم يتحقق بدقة من جميع التفاصيل أثناء تقديم طلبه، حيث وجد ظاهريًا هاتف iPhone 7 بسعر رخيص.

سرعان ما انتشرت الصور على وسائل التواصل الاجتماعي في الدولة وخارجها، حيث استخدم الناس هذا كمثال لتحذير الآخرين وخلق الوعي بشأن التسوق عبر الإنترنت.

اندهش البعض من التشابه الغريب للجدول مع هاتف Apple الفعلي. اكتشف لاحقًا أنها كانت ماركة كورية جنوبية Ten by Ten، والتي تقف وراء الأثاث الفريد الملتوي.

اقرا المزيد : عملة فئة 5 جنيهات إسترلينى للملك إدوارد الثامن تباع بـ2.28 مليون دولار

شاهد أيضاً

“ناسا” تحطِّم رقمين قياسيين عالميين.. أطعمت معظم رواد الفضاء من محصول قامت بزراعته

“ناسا” تحطِّم رقمين قياسيين عالميين.. أطعمت معظم رواد الفضاء من محصول قامت بزراعته

“ناسا” تحطِّم رقمين قياسيين عالميين.. أطعمت معظم رواد الفضاء من محصول قامت بزراعته ، سجلت …