تأكل ملابسها والمناديل.. بريطانية تحكى معاناتها مع حالة ابنتها 'النادرة'

تأكل ملابسها والمناديل.. بريطانية تحكى معاناتها مع حالة ابنتها ‘النادرة’

تأكل ملابسها والمناديل.. بريطانية تحكى معاناتها مع حالة ابنتها ‘النادرة’ ، الضغوط النفسية قد تدفع البعض لوضع أشياء مثل الأوراق أو الأقلام في أفواههم على سبيل المثال للتعبير عن غضبهم من شيء ما، إلا أن حالة غريبة دفعت الطفلة البريطانية “جاي بتلر” والتي تبلغ 10 أعوام إلى تناول أشياء غير صالحة للأكل تماما وقد تؤدي إلى تسممها.
وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، بدأت حالة بتلر بتناولها المناديل الورقية، وهو أمر لم تعتقد والدتها نعومي (40 عاماً) أنه مقلق بشكل كبير، لأن الأطفال يميلون إلى وضع العديد من الأشياء في أفواههم، لكنها أدركت أن الأمر أكثر خطورة مما كانت تعتقد عندما بلغت ابنتها السابعة من العمر، وبدأت في مضغ ملابسها والنباتات البلاستيكية والأربطة المطاطية.

وتعاني جاي بتلر من اضطراب الأكل القهري، وهو حالة نادرة تجعل المرضى يرغبون بتناول مواد غير غذائية

ولا تصلح للأكل مما يهدد صحتهم ويعرضهم لأمراض خطيرة.
وتقول والدتها نعومي “أكثر ما يقلقني هو تعرضها للتسمم في يوم من الأيام.. لقد غيرت جميع ملابسها إلي القطن 100% لأنني قلقة بشأن المواد الكيميائية الموجودة في النسيج، وأعلم على الأقل أنها ستتحلل بيولوجيًا في غضون 6 أشهر”.
وأضافت نعومي: “إنها تأكل المطاط والأربطة وقطع الخشب، كتابعة ” أنا أتفحص الملابس باستمرار
وأجد علامات عض واضحة على مناديل الحمام ، وعندما قمنا بتبديل غرف النوم، وجدت حوالي 40 قطعة من ورق التواليت الممضوغ إلى جانب السرير”.

شاهد أيضاً

العثور على أنقاض مدينة يونانية قديمة

العثور على أنقاض مدينة يونانية قديمة

العثور على أنقاض مدينة يونانية قديمة ، يسعى علماء الآثار يومياً للعثور على الآثار القديمة، …