بريطانى يصعد أعلى قمة فى إنجلترا ببدلة غوص تزن 58.9 كجم لجمع تبرعات

بريطانى يصعد أعلى قمة فى إنجلترا ببدلة غوص تزن 58.9 كجم لجمع تبرعات

بريطانى يصعد أعلى قمة فى إنجلترا ببدلة غوص تزن 58.9 كجم لجمع تبرعات ، وصل البريطانى لويد سكوت جامع تبرعات إلى قمة جبل بن نيفيس مرتديًا بدلة غوص يبلغ وزنها 130 رطلاً أي ما يعادل 58.9 كجم، ليكمل المرحلة الأولى من التحدي الخيري الأخير له.

كورونا ينتقل عبر الهواء ويظل عالقا لساعات

أن لويد سكوت، الذي يحمل الرقم القياسي العالمي لأطول وقت مسجل لإكمال سباق الماراثون، حيث ينوى تسلق القمم الثلاث مرتديًا بدلة الغوص التي يبلغ وزنها 58.9 كجم.

وأوضح التقرير، أن التحدي الخيري سيكون الأخير للرجل البالغ من العمر 58 عامًا  بعد أن جمع أكثر من 5 ملايين جنيه إسترليني على مدار 30 عامًا لأهداف خيرية.

وأشار التقرير، أن سكوت صعد أعلى جبل في اسكتلندا يوم الأحد ووصل إلى القمة بعد ظهر يوم الاثنين

ومؤكدا أنه كان سعيدًا لأنه حصل استطاع الوصول إلى أعلى قمة في جبال أسكتلندا، كما أنه مازال لديه رغبة في صعودين قمتين أخريين

قائلاً: “لقد كان رائعًا للغاية أن تنتهي ، لكن تم الانتهاء من القم الثلاثة”.

وأوضح:”على الرغم من أنه ظاهريًا لن يكون الاثنان الآخران صعودهم أصعب، إلا أني أشعر بالتعب الآن ، مما سيجعلهما أكثر صعوبة إن التسلق كان أصعب مما كان متوقعًا لثقل وزن بدلة الغوص”.

يشار إلى أن سكوت انضم إلى الكابتن السير توم مور ، الذي جمع 40 مليون جنيه إسترليني لصالح الأطباء والعاملين في المجال الطبي في بريطانيا، في وقت سابق من هذا العام في مسيرته اليومية ، مرتديًا بذلة الغوص.

كيف يمكن علاج ضرر القلب وما الخطوات اللازمة؟

شاهد أيضاً

طفل يقتل نفسه عن طريق الخطأ باستخدام مسدس والده

طفل يقتل نفسه عن طريق الخطأ باستخدام مسدس والده

طفل يقتل نفسه عن طريق الخطأ باستخدام مسدس والده ، في حادث مأساوى، قتل طفلا في …