الرئيسية / منوعات / الفلبين تصدر قانونا جديدا للطلاب: ازرعوا 10 أشجار إذا أردتم التخرج
قانون جديد في مدارس الفلبين زرع 10 شجرات عشان تتخرج

الفلبين تصدر قانونا جديدا للطلاب: ازرعوا 10 أشجار إذا أردتم التخرج

أصدر الكونجرس الفلبيني قانونًا يلزم الطلاب بزرع 10 أشجار إذا كانوا يرغبون في التخرج من المدرسة. من خلال اهتمام الحكومة بالمبادرات التي تدمج الأجيال الشابة لخدمة البلد

 مشروع القانون الجديد ينطبق على جميع الطلاب من أجل التخرج من المدارس الابتدائية والمدارس الثانوية والكليات، وقدم مشروع القانون عضو الكونجرس جاري أليجانو، وهدفه الرئيسي هو تعزيز المسؤولية بين الأجيال وكذلك حماية البيئة.

علق جاري أليخانو على مشروع القانون قائلا “بينما ندرك حق الشباب في بيئة متوازنة وصحية لا يوجد سبب يمنعهم من المساهمة من أجل ضمان أن يكون هذا حقيقة واقعة”.

ومن المقرر أن تساعد هذه المبادرة في زراعة 175 مليون شجرة، ووفقا لـ أليخانو، على الرغم من بقاء 10٪ فقط من جميع الأشجار المزروعة على قيد الحياة، ألا أن هذا سيؤدي إلى زراعة 525 مليون شجرة على مدار جيل واحد.

مدارس الفلبين كما دفعت إحدى المدارس في الهند طلابها إلى دفع “الرسوم المدرسية” عن طريق جمع النفايات البلاستيكية التي كانت موجودة في جميع أنحاء المدينة وإحضارها إلى المدرسة وإعادة تدويرها، يساعد هذا النوع من المبادرات في زيادة الوعي حول النفايات البلاستيكية في البلدان الآسيوية.

 كما سمح لمزيد من الطلاب بالسعي للحصول على التعليم ، بل ساعد الطلاب على كسب بعض المال عن طريق إعادة تدوير البلاستيك حتى لا يضطروا إلى اللجوء إلى عمل الأطفال من أجل البقاء، حسبما نشر موقع ” boredpanda“.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

شركة مناجم تعلن عثورها على أكبر ماسة في تاريخ أوروبا

شركة مناجم تعلن عثورها على أكبر ماسة في تاريخ أوروبا

shares شركة مناجم تعلن عثورها على أكبر ماسة في تاريخ أوروبا أعلنت شركة “إيه جي …