العثور على جثة عامل توصيل بالكويت وسط بركة دماء داخل بيت زبون!

العثور على جثة عامل توصيل بالكويت وسط بركة دماء داخل بيت زبون!

العثور على جثة عامل توصيل بالكويت وسط بركة دماء داخل بيت زبون! عثر الأمن الكويتي، الأحد 11 يوليو/تموز 2021، على جثة مقيم يحمل الجنسية الهندية، داخل منزل مواطن، وقد ظهرت عليه آثار الضرب البليغة على مستوى الرأس وأجزاء مختلفة من جسده، وأكدت التحريات أن الأمر يتعلق بمقيم يعمل في توصيل الطلبات إلى المنازل؛ وذلك وفق ما ذكرته وسائل إعلام محلية.

اقرا المزيد:انسداد القناة المرارية.. الأسباب والأعراض والعلاج

ونقلت صحيفة “القبس” الكويتية عن مصدر في جهاز الأمن الكويتي قوله إن الشرطة عثرت على جثة المقيم الهندي في حالة مزرية وسط بركة من الدماء؛ وذلك بعد أن توصلت بالعديد من التبليغات.

المصدر نفسه، قال للصحيفة في تقرير نشرته على حسابها على “إنستغرام” إنه: “فور تلقي بلاغ بالواقعة، توجه رجال الأمن إلى المنزل في منطقة أبوفطيرة في محافظة مبارك الكبير، وشاهدوا الآسيوي (41 عاماً) جثة هامدة، وملقى على ظهره وتبدو عليه آثار عنف”.

بخصوص المشتبه به، صرح المتحدث ذاته بأن “تحريات رجال المباحث الأولية دلت على أن الشكوك تحوم حول ابن صاحب المنزل وهو من أصحاب السوابق ومتوارٍ عن الأنظار”.

في السياق نفسه، ذكرت مصادر صحفية أخرى أن التحريات خلصت إلى أن المشتبه به ارتكب فعلته بعد أن أصر عامل التوصيلات على عدم مغادرة المنزل، بعد أن رفض صاحب الطلبية أداء ثمنها.

ولم تعلن السلطات الأمنية في البلاد بعد توقيف المشتبه به، لكنها شددت على أنها عممت بيانات بخصوصه؛ من أجل توقيفه والتحقيق معه للكشف عن ملابسات الحادث.

شاهد أيضاً

العثور على أنقاض مدينة يونانية قديمة

العثور على أنقاض مدينة يونانية قديمة

العثور على أنقاض مدينة يونانية قديمة ، يسعى علماء الآثار يومياً للعثور على الآثار القديمة، …