الشعب الصامت .. قصة تماثيل خشبية فى فنلندا تثير الإزعاج على خرائط جوجل

الشعب الصامت .. قصة تماثيل خشبية فى فنلندا تثير الإزعاج على خرائط جوجل

الشعب الصامت .. قصة تماثيل خشبية فى فنلندا تثير الإزعاج على خرائط جوجل ، مجموعة من التماثيل الخشبية، التى تشبه بعض “التراكيب” أو “النصب الفنية” انتشرت بشكل مخيق فى حقل بالريف الفنلندى مؤخرًا

بعد أن عثر عليها شخص ما عن طريق الخطأ أثناء البحث على خرائط Google، فمع وجود إجراءات الحجر الصحي والعزل التي لا تزال سارية في العديد من البلدان حول العالم، يقضي الأشخاص الكثير من الوقت عبر الإنترنت بحثًا عن أماكن رائعة لزيارتها بمجرد أن يتمكنوا من السفر مرة أخرى.

مرض أديسون.. أكلات ينصح بها وأخرى يحذر منها

تم العثور على The Silent People أو الشعب الصامت، وهو عبارة عن تركيب فني لتماثيل أو “فزاعات” يلبسون ملابس أشخاص حقيقيين،

يبدو من بعيد أن هذا الشعب الصامت كأنه جيش من الأشخاص الذين يقفون بنفس الطريقة فى عمل فنى يحاكى الإنسان، ولكن أغلب من يراها يشعر بعدم ارتياح بالنظر إلى ما يقرب من ألف تمثال ثالت.

هذا الحقل، تم افتتاحه في عام 1988، بأحد أحياء هلسنكي، ثم تم نقله في ساحة السوق في ساحة مجلس الشيوخ في هلسنكى، ثم على ضفاف نهر جالونوما،  واستقر أخيرا في هذا الحقل الفارغ خارج سوموسالمي في عام 1994.

من المثير للاهتمام، أن ورشة عمل سوموسالمي للشباب تحافظ على الشعب الصامت، وتغيير ملابس الأشكال الخشبية مرتين في السنة، باستخدام الملابس التي تم جمعها من خلال التبرع.

كان الناس يتكهنون حول معنى هذه التماثيل الخشبية وتثبيتها لعقود، ولكن حتى الان لا يوجد جزم واضح، ولكنها مجرد نظريات، النسخة الأكثر شعبية هى أن الأرقام تمثل أولئك الذين فقدوا خلال معركة شرسة وقعت في مكان قريب خلال حرب الشتاء 1939-1940 بين فنلندا وروسيا السوفيتية.

الموت الأسود.. كيف اجتاح الطاعون البشرية وتسبب فى وفاة 200 مليون شخص

شاهد أيضاً

القفز فوق المبانى الشاهقة.. تحدى جديد لمواجهة ملل إجراءات إغلاق كورون

القفز فوق المبانى الشاهقة.. تحدى جديد لمواجهة ملل إجراءات إغلاق كورونا

القفز فوق المبانى الشاهقة.. تحدى جديد لمواجهة ملل إجراءات إغلاق كورونا ، بطريقة عجيبة وغريبة، …