الشرطة الألمانية تلقى القبض على 'سرطان البحر' بعد بلاغ عن اقتحامه منزل

الشرطة الألمانية تلقى القبض على ‘سرطان البحر’ بعد بلاغ عن اقتحامه منزل

الشرطة الألمانية تلقى القبض على ‘سرطان البحر’ بعد بلاغ عن اقتحامه منزل ، تلقت الشرطة الألمانية مكالمة من سيدة، قالت فيها إن “حيوانا مجهولا” اقتحم منزلها، لتنتقل إلى الموقع وتكتشف أنه لم يكن سوى سلطعون (سرطان) بحري عملاق، فقد حاولت السيدة أن تفتح باب منزلها في فرايبورج جنوبي ألمانيا، وفي لحظة تسلل سرطان بحري كبير (25 سنتيمتر) عبر الباب المفتوح.

قتل مرضاه بالإنسولين.. السجن مدى الحياة ‘للممرض السفاح’

وقالت شرطة فرايبورج، إنها تلقت مكالمة هاتفية للإبلاغ عن “حيوان غير مرغوب” فيه اقتحم منزلا في بلدة أونترلوتشرينجن، قرب الحدود السويسرية، موضحة أن السيدة تمكنت من احتجاز السرطان البحري تحت سلة قمامة مقلوبة، قبل وصول عناصر الشرطة التي تمكنت من وضع السرطان في وعاء، ثم نقله إلى عيادة بيطرية محلية، وفقا لموقع “سكاي نيوز”.

وهذا النوع من سرطانات البحر موطنه آسيا، لكنه يوجد حاليا في العديد من الأنهار في ألمانيا، علما أن منزل السيدة ليس بعيدا عن نهر الراين، كما أن سرطان البحر الصيني لا يعد من القشريات الخطرة، علما أنه لم يتم الإبلاغ عن وجوده في المنطقة من قبل.

وفي سياق أخرحقق سلطعون بحري كبير الحجم رقماً قياسياً في سعره، بلغ 5 ملايين ين “46 ألف دولار” العام الماضى، في أول مزاد لسرطان البحر هذا الموسم في إحدى أسواق السمك غربي اليابان.

وتم صيد سلطعون الثلج البالغ وزنه 1.24 كيلوغرام في بحر اليابان قبالة ساحل مقاطعة توتوري، وهي منطقة معروفة في اليابان بالسلطعون غالي الثمن.

رجل ينجو من الموت بأعجوبة قبل السقوط من شجرة قطع جذعها

شاهد أيضاً

هل قلة تناول فيتامين ب 12 تؤدي لزيادة الوزن؟

هل قلة تناول فيتامين ب 12 تؤدي لزيادة الوزن؟

هل قلة تناول فيتامين ب 12 تؤدي لزيادة الوزن؟ غالبًا ما تُعتبر اختياراتنا الغذائية غير …