الرئيسية / اختراعات واكتشافات / ابتكارٌ جديد لـ”غسيل ملابس” أكثر توفيرًا وصديقًا للبيئة
ابتكارٌ جديد لـ"غسيل ملابس" أكثر توفيرًا وصديقًا للبيئة

ابتكارٌ جديد لـ”غسيل ملابس” أكثر توفيرًا وصديقًا للبيئة

يمكن أن يصبح غسيل الملابس أكثر توفيرا وصديقا للبيئة، من خلال بيضة غسيل الملابس الصديقة للبيئة Eggegg Laundry Egg، التي يمكنها أن توفر الكثير من المال وإنهاء استخدام المنظفات العادية.

ويعد ظهور البيضة المدمجة السحرية وغير السامة والخالية من الفوسفات ومادة هيبوالرجينيك، خبرا جيدا للبيئة، وتمتلئ البيضة بكريات معدنية بيضاء صغيرة قابلة للتحلل مع الزمن بالإضافة إلى كريات من السيراميك داكنة اللون، وتبدأ اسعارها من 7.99 جنيها إسترلينيا، وتعمل البيضة بوضعها مباشرة في حلة الغسيل بعد تحميل الغسيل المتسخ وضبط برنامج الغسيل المطلوب وبعد ذلك يبدأ السحر.

وتستبدل الكريات الموجودة بداخل البيضة عندما تتناقص بمعدل النصف عن حجمها الأصلي، ويمكن للبيضة أن تعمل بكفاءة حتى 72 غسلة، وبعدها يتم استبدال الكريات كجزء من عملية الشراء الأصلية.

ويمكن الحصول على قطعة واحدة 54 غسلا بقيمة 7.99 جنيها إسترلينيا، ولـ210 غسلات مقابل 12.99 جنيها إسترلينيا أو غسل 720 مقابل 19.99 جنيها إسترلينيا.
وتوفر البيضة الكثير من المال، إذا كان متوسط الغسيل الأسبوعي للأسرة متوسطة ثلات حمولات فقط، مما يعني 156 حمولة في السنة، وهو غسيل ملابس لمدة عام مقابل 12.99 جنيها إسترلينيا فقط، ويمكن الحصول على البيضة الرائعة من موقع “أمازون” الذي استعرض بعض التعلقيات الإيجابية عنها.

وكتبت إحدى المستخدمات على الموقع “أقنعني أحد أفراد عائلتي بشراء البيضة، وبصراحة شديدة لم أندم أبدا”، وأضافت أخرى: “البيضة تغسل جيدا ورائحتها ذكية.. إنها صفقة جيدة”.

 

Facebook Comments

شاهد أيضاً

العثور على بقايا بطريق عملاق عاش قبل 66 مليون عام

العثور على بقايا بطريق عملاق عاش قبل 66 مليون عام

shares العثور على بقايا بطريق عملاق عاش قبل 66 مليون عام العثور على بقايا بطريق …