الرئيسية / عجائب وغرائب / إنقاذ طفل من داخل سيارة بعد معاناته ارتفاع الحرارة
إنقاذ طفل من داخل سيارة بعد معاناته ارتفاع الحرارة

إنقاذ طفل من داخل سيارة بعد معاناته ارتفاع الحرارة

أنقذ رجال الدفاع المدنى طفلا يبلغ من العمر عام ونصف من داخل سيارة مغلقة، بعد تركه بمفرده فى موقف سيارات مدينة “سافرون والدن” بالمملكة المتحدة، حيث ترك فى ارتفاع درجات الحرارة لمدة ساعة.

وسمع الطفل وهو يبكي داخل سيارة المغلقة فى موقف السيارات من قبل أحد المارة، وقام رجال الإطفاء بإخراج الطفل البالغ من العمر 18 شهرًا من سيارة الدفع الرباعى عن طريق تحطيم إحدى النوافذ.

وقالت الشاهدة شيريل توماس، 42 سنة، “كان الأمر لا يصدق.. لقد استمعنا إلى الطفل الصغير يبكى، وقد ترك داخل سيارة فى ظل ارتفاع درجة الحرارة”.

وأضافت: “كان الجميع يبحث عن أحد الوالدين لكن لم يأت أحد، ولم نتمكن من تصديق ذلك خاصة وأنها بعد مرور عشر دقائق لم تكن هناك أي علامة على وجود أحد.. وكان هذا يومًا حارًا، لذلك كان يجب أن يكون الولد الصغير فى مثل هذه الحالة”.

ونشرت محطة الدفاع المدنى فى مدينة سافرون والدن بإنجلترا، صورة لتحطيم السيارة عبر وسائل التواصل الاجتماعى وقالت: “حسنًا بالنسبة لنا.. لقد تم استدعائنا لمساعدة حيوانات محبوسة فى سيارات بينما يتجول أصحابها فى التسوق، ولكننا لم نشارك أبدًا فى إنقاذ طفل.. ولا يمكننا أن نؤكد بما فيه الكفاية مدى خطورة ترك أى شخص أو طفل أو حيوان محبوساً فى سيارة فى ظل هذه الحرارة.. وتم إنقاذ الطفل من قبل طاقمنا الذى حطم نافذة للدخول.. وتم إبلاغ الشرطة بالحادث لمزيد من التحقيق”.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

يرتدي 15 قميصا لتجنب رسوم الوزن الزائد

يرتدي 15 قميصا لتجنب رسوم الوزن الزائد

shares طرائف المسافرين مع الوزن الزائد لا حدود لها، خصوصا إذا كانت سياسة شركات الطيران …