إنفوانسر 53 عاما تغلب على الزمن بالرياضة والأكل الصحى

إنفوانسر 53 عاما تغلب على الزمن بالرياضة والأكل الصحى

إنفوانسر 53 عاما تغلب على الزمن بالرياضة والأكل الصحى ، العادات الغذائية غير السليمة والتدخين وعدم التمارين الرياضية وتناول الوجبات الجاهزة، عوامل تؤثر في صحتنا وحياتنا وأشكالنا، فعلى سبيل المثال وليس الحصر فإن المدرب الشهير والإنفوانسر إدسون براندار، الذى ينعم بمظهر شبابى جميل، ويبلغ من العمر 53 عاما، يخطئون عادة في عمره ، حيث يبدو أصغر بعقدين من العمر.

حديقة حيوان صينية تحتفل بعيد الميلاد الـ38 لأكبر باندا عملاقة فى العالم

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية ، أن إدسون برانداو ، يبلغ من العمر 53 عامًا ، يعمل إنفوانسر ومدرب شخصي وكاتب يعيش في مدينة جرونينجن بهولندا ، ويقول إن أسلوب الحياة النظيف يجعله يبدو شابًا.

وقال إدسون إنه يتمتع الآن بنشاط أكبر من أي وقت مضى في حياته وكل ذلك بفضل عقليته الإيجابية، وممارسة الرياضة كل يوم ، والتغذية الجيدة والعناية بالبشرة.

ويصف الشاب البالغ من العمر 53 عامًا ، والذي لم يسبق له إجراء جراحة تجميلية ، جسده بأنه مثل المعبد ويقول إن مظهره الشاب الجيد هو نتيجة تجنب السكر والأطعمة المصنعة والمقلية، وعدم التدخين والأدوية ، وشرب المياه المعدنية فقط.

ويرى إدسون إن التفكير بإيجابية سلاحه السري لروح الشباب ، ويأمل أنه من خلال مشاركة أسراره سيكون قادرًا على إلهام الآخرين لتغيير أسلوب حياته، موضحا أنه لم يجرى أي جراحة في حياته.

ويرى أنه تمكن من تحقيق أهدافه بطريقة طبيعية من خلال الغذاء الحيوي والفواكه والخضروات وشرب الكثير من الماء، و أستخدم كريمات يومية مضادة للشيخوخة لبشرتي أيضًا للحفاظ على المظهر الشاب.

وقال إدسون، يصاب الناس دائمًا بالصدمة عندما يكتشفون أنني أبلغ من العمر 53 عامًا، جميعهم يعتقدون أنني أبلغ من العمر 25 عامًا، قائلاً:”إنه لأمر رائع أن ترى كيف يغمر الناس مظهري الشاب و أستطيع إلهامهم لتغيير أسلوب حياتهم إذا أرادوا ذلك”.

وشرح إدسون، روشتة نجاحه في الحصول على مظهر شبابى رائع، قائلاً:”أنا آكل كل شيء بطريقة معتدلة، أتجنب تناول السكر والأطعمة المصنعة والوجبات الخفيفة والمنتجات المقلية، أنا لا أشرب المشروبات الغازية أبدًا لأن ذلك غير صحي،أخيرًا وليس آخرًا ، لم أدخن أو أتعاطى المخدرات في حياتي، أنا أقوم برفع الأثقال وتمارين القلبية كل يوم للحفاظ على لياقتي البدنية”.

ورم الدماغ عند البالغين.. أسبابه وعوامل الخطر المرتبطة به

شاهد أيضاً

هبة ونورا وساندي أغرب أسماء الأعاصير والعواصف حول العالم

هبة ونورا وساندي أغرب أسماء الأعاصير والعواصف حول العالم

هبة ونورا وساندي أغرب أسماء الأعاصير والعواصف حول العالم تحدث الأعاصير والعواصف في مناطق متفرقة …