الرئيسية / السياحة والسفر / إليك مجموعة من أهم النصائح قبل السفر إلى نيويورك
إليك مجموعة من أهم النصائح قبل السفر إلى نيويورك

إليك مجموعة من أهم النصائح قبل السفر إلى نيويورك

توصف نيويورك بأنها المدينة التي لا تنام فسواء قمتم بزيارتها في الشتاء أو الصيف، فهي كفيلة باحتضانكم بسحرها وحيويتها العصرية وتألقها الصاخب وأضوائها المتألقة، وفي نيويورك يمكنكم الاطلاع على أروع وأحدث أساليب الحياة والتعرف على الجديد في الفنون والثقافة والانغماس في أجواء معالمها التاريخية الشهيرة ومطاعمها الراقية وأسواقها الفاخرة.

نقدم لكم مجموعة من أهم النصائح قبل السفر إلى نيويورك للاستمتاع برحلتكم ومعايشة عطلة لا تنسى

– السفر إلى نيويورك مع الأطفال

مع التفاصيل المتعددة المتعلقة بمدينة نيويورك، يصبح السفر مع الأطفال أكثر صعوبة، لذا يجب التخطيط الجيد عند اصطحاب الأطفال لتجنب المتاعب، فمع طول الرحلة بالطائرة إلى نيويورك يجب مراعاة الأطفال وعدم تحملهم لطول مدة السفر، حيث يمكن اصطحاب وجبات خفيفة في حالة شعورهم بالجوع وملابس إضافية وبعض الألعاب ووسائل التسلية.

وخلال جولتك في نيويورك يفضل اصطحاب عربة الأطفال، حيث يمكن المشي في الكثير من الشوارع المزدحمة، مما يسبب التعب للأطفال خاصة ذوي العمر الصغير.

– ضع خطة محددة

مدينة نيويورك مدينة كبيرة متعددة المعالم والمناطق، وعدم وجود خطة لزيارة هذه الأماكن سيجعل الوقت يتم إهداره بعشوائية بين الشوارع ووسائل المواصلات، فيمكن الاستعانة بخطة محددة وتقسيم أيام الزيارة على مناطق المدينة.

– حاول الوصول مبكرًا

يفضل حجز موعد وصول إلى نيويورك في توقيت مبكر مثل الرابعة صباحًا، حيث أن طول الرحلة وإرهاقها سيجبرك على النوم والراحة، وإذا وصلت في منتصف النهار فإنك ستخسر يومك في المدينة بسبب النوم.

– لا تتقيد بمكان إقامة في وسط المدينة

يسعى الكثيرون إلى السكن في وسط المدينة ومنطقة مانهاتن في نيويورك، إلا أن أسعار الشقق والفنادق هناك مرتفعة للغاية، لذا يفضل اختيار منطقة سكن أبعد عن وسط المدينة لتقليل النفقات والاستمتاع ببعض الهدوء ولا تقلق من التنقلات، حيث أن شبكات المواصلات تغطي المدينة.

– تجنب السيارات في نيويورك

مدينة نيويورك مدينة مزدحمة للغاية، فهي تعيش أزمات ازدحام مروري كبيرة خلال ساعات النهار، واستئجار السيارات أو ركوب التاكسي سيتركك عالقًا في هذا الازدحام، ويفضل استخدام وسائل النقل العام مثل المترو فهي سريعة، كما أنها أكثر توفيرًا للمال، ويمكن أيضًا المشي بين المناطق القريبة من بعضها أو ركوب الدراجات.

– تجنب الإفراط في التسوق

تتميز نيويورك بكثرة المتاجر ذات الواجهات المثيرة والمنمقة، خاصة في الجادة الخامسة وبرودواي، إلا أن الانغماس في التجول بين هذه المتاجر يضيع وقت الرحلة الثمين، الذي تحتاجه للاستكشاف والتعرف على أهم المعالم، فإذا لم تكن رحلتك غرضها التسوق فعليك المرور من هناك سريعًا.

– استخدم بطاقة نيويورك

ننصحك بشراء بطاقة نيويورك New York City Pass”” من على الانترنت، التي تقدم لك فرصة زيارة العديد من المعالم السياحية وبخصومات تصل إلى 40 بالمائة، بدلًا من الوقوف بانتظار التذاكر في كل معلم من المعالم، حيث تزدحم طوابير التذاكر كثيرًا خاصة خلال موسم الذروة السياحية.

– أفضل وقت للسفر

تتغطى نيويورك بالثلوج في الشتاء وتكون شديدة البرودة، فإذا لم تكن من عشاق الأجواء الشتوية فيفضل تأجيل رحلتك، وفي موسم الصيف تزدحم نيويورك للغاية وترتفع الأسعار لكونه موسم الذروة السياحي كما ترتفع الحرارة والرطوبة، أما في الربيع والخريف فيكون الجو معتدلًا والمعالم السياحية أقل ازدحامًا والأسعار في نسبتها المعقولة، فإذا كنت تفضل الهدوء يمكنك السفر في هذه المواسم.

– ثقافة الطعام

تشتهر نيويورك باستقبالها لكل أنواع الثقافات في الطعام، فهي مدينة امتزاج الثقافات بالفعل، فلا تفوت تجربة أجمل المطاعم الآسيوية والايطالية وحتى العربية، كما تشتهر بثقافة المقاهي التي تزداد تطورًا وجاذبية في التنسيق والديكور فلا تفوت الاستمتاع بقهوتك وإفطارك في أحد مقاهي نيويورك.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

بعد وصف "فوربس" بأنها جنة السياح السرية.. أشياء لا تراها إلا في دهب

بعد وصف “فوربس” بأنها جنة السياح السرية.. أشياء لا تراها إلا في دهب

shares دهب، منتجع مصري وصفته المواقع العالمية بأنه “الجنة السرية للسياح والمسافرين”، وبمرور الوقت أصبح …