الرئيسية / اختراعات واكتشافات / إطلاق أول فندق عائلي بالإمارات..قريبا
إطلاق أول فندق عائلي بالإمارات..قريبا

إطلاق أول فندق عائلي بالإمارات..قريبا

كشفت مجموعة “كليندينست”، أكبر شركة عقارية أوروبية بالإمارات عن استعدادها للافتتاح التجريبي لفندق “بورتوفينو” وهو الفندق العائلي الأول بالإمارات.

وقالت الشركة في بيان لها أنها انتهت من تشييد الطابق الأخير من ذلك الفندق التي بدأت في تأسيسه في يناير 2018.

يُذكر أنّ مجموعة “كليندينست” تضم محفظتها 13 فندقاً ومنتجعا وهي الجهة المطوّرة لمشروع “ذا هارت أوف يوروب” -المكوّن من ست جزر ضمن مشروع “ذا وورلد” .

ذا هارت أوف يوروب

وذا هارت أوف يوروب في دبي هو وجهة الجزيرة الوحيدة من نوعها في العالم التي تجمع بين أفضل التصاميم الاوروبية والتراث وكرم الضيافة الأوروبية في أجواء تحبس الأنفاس وفريدة من نوعها. ذا هارت أوف يوروب أكثر من مجرد وجهة، حيث سيوفر نمط حياة لا مثيل له وسوف سكون ملاذاً آمنا جذاباً يجسد كل جانب من جوانب وعبق نمط المعيشة الأوروبية لخلق تجربة قضاء عطلة خالدة في الذاكرة تفوق الخيال.

وذا هارت أوف يوروب هو مجموعة من ستة جزر مقامة على مشروع ذا وارلد في دبي. معلم بارز على مستوى العالم مكون من 300 جزيرة تم استصلاحها من البحر في شكل خارطة العالم، هذا الإبداع والجمال الهندسي هو مجموعة ابداعية من الجزر الخاصة وجزر المنتجعات والتي تقع على بعد 4 كليومترات من ساحل دبي.

ويقوم تصميم ذا هارت أوف يورب على وجهات عديدة في أوروبا ويمتد على جزر ألمانيا وموناكو والسويد وسويسرا وسانت بترسبورغ وأوروبا الرئيسية، وتتميز كل واحدة منها بتصميمها المميز والأخاذ. هذه الجزر هي مجموعة من الكنوز الفنية والثقافية للقارة حيث تجسد كل واحدة منها وجهاً مختلفاً من أوجه الثقافة والعراقة والأجواء الأوروبية.

وأقامت ذا هارت أوف يوروب شراكة مع عدد من أفضل مزودي الخدمات التقنية والفن المعماري لتمنح الجزيرة طابعها الخاص وتصميماً عصرياً إلى جانب إضفاء السمات والمميزات الرئيسية للبلدان المضيفة.

وسوف يكون هذا المشروع معياراً جديداً في الاستدامة والإبداع والابتكار – حيث سيدمج بين الميزات الصديقة للبيئة والطاقة الشمسية والتقنيات الحديثة المتطور. من المتوقع أن يكون ذا هارت أوف يوروب واحداً من الوجهات الأكثر اهتماماً بأفق المستقبل البيئي.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

اكتشاف كميات ضخمة من الغاز على "الكوكب الأحمر"

اكتشاف كميات ضخمة من الغاز على “الكوكب الأحمر”

shares ذكرت صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية أن علماء بوكالة إدارة الطيران والفضاء الأميركية (ناسا) اكتشفوا …