أم بريطانية تروى معاناتها مع تجهيز حقائب رحلة لـ22 طفل

أم بريطانية تروى معاناتها مع تجهيز حقائب رحلة لـ22 طفل

أم بريطانية تروى معاناتها مع تجهيز حقائب رحلة لـ22 طفل ، تمثل العطلات العائلية أحد أسعد اللحظات في حياة مسئولي الأسرة والراحة من أعباء المنزل، ولكن اختلف الأمر تماما مع أم بريطانية لـ22 طفلا تعترف بمعاناتها خلال الإعداد لرحلات العطلات العائلية، حيث تشكل الرحلات الأسرية عبئاً عليها، وخاصة أنها تضطر لتجهيز مستلزمات 22 طفلاً هم أولادها، بما في ذلك ضمان عدم نسيان أى شىء، وترتيب أسرتهم.

إقرأ المزيد : فيروس كورونا.. 3 مشروبات تحمي المتعافين من الإصابة بالجلطات

وروت الأم البريطانية سو رادفورد، تفاصيل أحدث عطلة قام بها أطفالها لمنتجع في ستافودشاير اضطرتها إلى تجهيز 5 حقائب سفر، إضافة إلي عربتَي أطفال، وحمولة حافلة صغيرة تتسع لـ17 شخصاً، مشيرة إلى أن فكرة حزم أغراض اطفالها لكي يقضوا أياماً بعيداً عنها تستغرق وقتاً طويلاً، رغم أنني ستأخذ قسط من الراحة بعدها.

وكشفت الأم البريطانية سو رادفورد، في لقاء تلفزيوني نقلت تصريحاته صحيفة “ديلى ستار”، أن غسيل الملابس يمثل أصعب وأشق المهام المنزلية بالنسبة لها، رغم سعادتها بأسرتها الممتدة، ومحاولة إشراك الأبناء الأكبر في تحمل مسؤولية أشقائهم الصغار ولكن غسل ملابسهم هو العبء الأكبر في حياتها.

ونشرت صورة لإحدى غرف نوم أطفالها في منزل العائلة المكون من 10 أسرّة، والذي كان يحتوي على أكوام من الملابس على السرير، وسخرت قائلة: “الغسيل كان أقل الأشياء المفضلة لدي في المنزل، لأنه يمكن أن أقوم به من أربع إلى خمس مرات يومياً.. ولا ينتهي أبداً”.

واصبحت عائلة الأم البريطانية سو رادفورد، المكونة من سو وزوجها نويل و22 ابناً لقب أكبر عائلة بريطانية، ولم تفصح الأم عن نيتها في الاكتفاء بتلك الكتيبة أو إنجاب المزيد من الأطفال.

وتعاقدت الأسرة البريطانية الأكبر مؤخراً مع أحد القنوات التلفزيونية لإعداد برنامج واقعي عن شؤون حياتها اليومية وكيفية إدارة وتربية الأبناء ومشاكلهم المعتادة.

إقرأ المزيد : ما هى الأزمة القلبية الصامتة وخطورتها على المريض؟

شاهد أيضاً

لماذا هناك أشخاص لا يستطيعون النوم إلا في وجود ضجيج؟

لماذا هناك أشخاص لا يستطيعون النوم إلا في وجود ضجيج؟

لماذا هناك أشخاص لا يستطيعون النوم إلا في وجود ضجيج؟ يرى البعض بأن فكرة الذهاب …