أمريكى يواجه 12 تهمة لتربيته 20 ثعبانا و500 فأر

أمريكى يواجه 12 تهمة لتربيته 20 ثعبانا و500 فأر

أمريكى يواجه 12 تهمة لتربيته 20 ثعبانا و500 فأر ، تفاعل مربو ومالكو الثعابين مع قصة حظيت باهتمام كبير فى ولاية يوتا الأمريكية، عن رجل ألقى القبض عليه حيث يربى 20 ثعبانًا داخل منزله دون تراخيص، كما كان يحتفظ بـ585 فأرا و49 أرنبا طعاما لها، ويواجه 12 تهمة بسب احتفاظه بحيوانات غريبة وأليفة دون تصاريح ما أدى إلى انتشار الروائح الكريهة التى أزعجت السكان.

تعرف على مخاطر نظام كيتو الغذائى قبل استخدامه لفقدان الوزن

وذكرت تقرير بموقع فوكس نيوز أنه ألقى القبض على مارتي بون وتوجيه إليه 12 تهمة تتعلق بامتلاك وبيع حيوانات “غريبة” أو “خطرة” بدون ترخيص ، وحيازة مخدرات بقصد التوزيع وأسلحة.

قالت الشرطة الموحدة إن “مارتي لين بون” البالغ من العمر 64 عامًا لم يكن لديه التصاريح المناسبة لامتلاك الثعابين، وقد اكتشفوا أيضًا اكتشافًا آخر في الفناء الخلفي لمنزله أشاروا إلى أنه يمثل مشكلة أمان محتملة لجيران.

واكتشفت الشرطة في منزله على 20 ثعبانا من مختلف الأعمار والأطوال، كان نصفها أكثر من 10 أقدام. كما ضبطت الشرطة 585 فأرا و46 أرنبا احتفظ بها بون في الفناء الخلفي لإطعام ثعابينه.

ويرى بون أن علاقته بالثعابين مثل الأبوة والأمومة، ما قد يعتقده بعض الآباء أنه الأفضل لأطفالهم ، قد يختلف معه الآخرون وترى الشرطة، ان ذلك تسبب إزعاج الجيران، مع عدم وجود أي ضمانات أن ذلك  لا يؤثر عليهم أو على سلامتهم، منوه أن البيئي التي تعيش فيها الزواحف غير جيدة.

وفاة هولندية بسبب إصابة كورونا مرة أخرى

شاهد أيضاً

حكاية امرأة انجبت توأما بعد غيبوبة 10 أيام بسبب كورونا

حكاية امرأة انجبت توأما بعد غيبوبة 10 أيام بسبب كورونا

حكاية امرأة انجبت توأما بعد غيبوبة 10 أيام بسبب كورونا ، منذ انتشار فيروس كورونا …