أقوى رجل في روسيا يرفع منصة بطائرة هليكوبتر تزن حوالي طن ونصف

أقوى رجل في روسيا يرفع منصة بطائرة هليكوبتر تزن حوالي طن ونصف

أقوى رجل في روسيا يرفع منصة بطائرة هليكوبتر تزن حوالي طن ونصف ، حقق إلبروس نيجماتولين، أقوى رجل فى روسيا، رقما قياسيا جديدا بعد أن رفع منصة بطائرة هليكوبتر تزن حوالى طن ونصف، وأمضى الرياضي البروس نيجماتولين والبالغ من العمر 47 عاما خمسة اشهر في الاستعداد ليسجل هذا الرقم القياسي، حيث رفع على الميزان 1476 كيلو جراما.

إقرأ المزيد : كيف أعرف أن البيض أو الحليب لا يزالان صالحان للاستهلاك؟ تجارب عملية تساعدك على التأكد من ذلك

وأظهرت لقطات فيديو نشرتها وسائل اعلام روسية، الرجل القوي، المعروف في جنوب الأورال ، وهو يسجل الرقم الجديد، حيث رفع منصة الهليكوبتر. في الفيديو، وظهرت الطائرة تهبط فعليًا على منصة خاصة. بعد ذلك مباشرة ، يرفع الرجل القوي المنصة بثقة ويخفض المروحية مرة أخرى على الأرض.

الوزن الإجمالي للمنصة مع المروحية هو 1476 كجم، ويؤكد إلبروس نيجماتولين بشكل منفصل أنه لم يقم بدعوة الجمهور عمداً، موضحا أنه لم يدعوا عدد كبير لمشاهدة لحظة تسجيله الرقم الجديد لأنه لا يريد تحفيز انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.

وفى وقت سابق، سجل أقوى رجل فى روسيا، إلبروس نيجماتولين، رقما قياسيا جديدا بعد تحريك طائرة وزنها 36 ​​طنًا لمسافة 25 مترًا، إذ تجمع عشرات المتفرجين فى مطار مدينة أوفا لمشاهدة المواطن الروسى وهو يحرك طائرة بوينج 737-500.

ومن جهتها قالت زوجة إلبروس، التى حضرت الحدث مع ابنته، “كنا قلقين للغاية، فقد كان يتدرب على جر طائرة أخرى”، وفقا لما نقله موقعا “سبوتنيك” و”روسيا اليوم”.

وبدوره، قال نيجماتولين للصحفيين إنه أكل قطعة صغيرة من اللحم على الإفطار، ثم ربط نفسه بجذع الطائرة وقام بسحبها.

وفى سياق آخر، سجل الرجل الألماني رولف بوتشولز المعروف باسم “الرجل الشيطان” رقما قياسيا فى موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية، لأكبر عدد من تعديلات الجسم، وذلك بعدما أجرى أكثر من 516 تعديلا على جسده.

إقرأ المزيد : إصابة نمر ثلجى بفيروس كورونا فى حديقة حيوانات بأمريكا

شاهد أيضاً

بصل بلا دموع آخر الابتكارات الأمريكية.. نفس طعم الطبيعي بسعر أغلى

“بصل بلا دموع” آخر الابتكارات الأمريكية.. نفس طعم الطبيعي بسعر أغلى

“بصل بلا دموع” آخر الابتكارات الأمريكية.. نفس طعم الطبيعي بسعر أغلى تعانى الكثير من السيدات …