الرئيسية / السياحة والسفر / أفضل 5 فنادق فاخرة ومميَّزة في سنغافورة لعام 2019
أفضل 5 فنادق فاخرة ومميَّزة في سنغافورة لعام 2019

أفضل 5 فنادق فاخرة ومميَّزة في سنغافورة لعام 2019

تتمتّع سنغافورة بتاريخ غني، قوة مالية، هندسة معمارية هائلة، مساحات تنزة رائعة، وتعد الملاذ لعدد الدائم لعدد كبير من الأثرياء الآسيويين، وتحتوي سنغافورة على أفضل أماكن التسوق وحتى طعام، وليس هذا كل شيء، إذ تمتلك بعضا من أغلى وأفخم الفنادق في العالم، مع ذلك يوجد الكثير من خيارات الإقامة للاختيار في ما بينها، بما في ذلك المحال التجارية المحولة إلى فنادق، والفنادق التراثية الفاخرة. في سنغافورة تميل الغرف إلى أن تكون صغيرة، لكن الخدمة المميزة والمرافق الممتازة والكثير من الإضافات الصغيرة تعوّض هذه الجزئية، وفي المدينة الآسيوية، توجد الفنادق في كل مكان، وللتعرف على أفضل أماكن الإقامة إليك 5 من أفضل فنادق سنغافورة.

فندق رافل بلاس
افتُتح فندق رافل في عام 1887، وهو أجمل الفنادق في آسيا، في القرن العشرين، وزار الفندق عدد من المشاهير مثل نويل كوارد وتشارلي شابلن وإليزابيث تايلور والأميرة ديانا، لكن في نهاية عام 2017 أغلق الفندق أبوابه لقيامه بعمليات ترميم فندقية التي وصفت بالأغلى على الإطلاق في آسيا خلال هذا العقد، ومن المقرر أن يتم الافتتاح في صيف 2019.

 

فندق إنتركونتنتال روبرتسون كواي العالمي
يقع الفندق على رصيف كلارك التاريخي وهو محاط بمسارات مخصصة لقيادة الدراجات مع مساحات خضراء واسعة. تتميز غرف الفندق الصغيرة بأكثر مما يمكن توقعه، فهي تأتي مع ألوان بنية ونحاسية ترابية مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف يطل رصيف كلارك المائي المحيط.

فندق سيكس سينس في تانجونغ باجار
كان هذا الفندق، الموجود في الحي الصينى مركز للتسوق، لكن تم تحويله إلى فندق بواسطة المصمم الفرنسي جاك غارسياس، هو ثاني فندق يحمل نفس الاسم يتم افتتاحه في سنغافورة في أقل من عام. وتأتي أجنحة والغرف التي يبلغ عددها 120 غرفة بمظهر فخم مع ريش الطاووس وخشب الماهوجني الفرنسي وكراسي مخملية وسجاد عتيق.

فندق خليج فوليرتون
يتميّز فندق خليج فوليرتون بالعراقة والتاريخ فهو تجسيد لسنغافورة. تم تصميم غرف الفندق البالغ عددها 100 من قبل المصمم أندو فو من هونغ كونغ وهي تتميز بألوانها الذهبية والنحاسية، تأتي أثاث الغرف من خشب الجوز اللامع، أما الشرفات تطل على منطقة النهر التاريخية التاريخية أوخليج مارينا.

فندق آن سيانغ هاوس
يوجد الفندق بالقرب من الحي الصيني، ويوفر مساحة معيشية مرنة مع إقامة قصيرة وطويلة للزوار الذين يرغبون في استراحة تراثية في مزيج المتعة ويحتوي الفندق على أربعة بارات ومطاعم راقية. وما يميز الفندق أن كل غرفة من غرفه الـ20 ذات تصميم مختلف، لكن تأتي مهدئة للأعصاب مع اللون الرماي والأبيض، وتحتوي على أجهزة التلفزيون الذكية وهواتف.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

بعد وصف "فوربس" بأنها جنة السياح السرية.. أشياء لا تراها إلا في دهب

بعد وصف “فوربس” بأنها جنة السياح السرية.. أشياء لا تراها إلا في دهب

shares دهب، منتجع مصري وصفته المواقع العالمية بأنه “الجنة السرية للسياح والمسافرين”، وبمرور الوقت أصبح …