الرئيسية / السياحة والسفر / أفضل وجهات للعروسين لقضاء شهر العسل في هاواي
أفضل وجهات للعروسين لقضاء شهر العسل في هاواي

أفضل وجهات للعروسين لقضاء شهر العسل في هاواي

تُعد هاواي دائما المكان المفضل لقضاء شهر العسل، وجزيرة الأحلام التي ينشدها كل عروسين لقضاء رحلة العمر، و هي التي تزخر بالعديد منالوجهات السياحية المثالية للاستمتاع ب شهر العسل وتضم مجموعة كبيرة من المعالم السياحية والطبيعية الخلابة التي قل نظيرها في أي مكان آاخر من العالم.

وتضم هاواي العديد من الشواطىء الساحرة والجزر المبهرة ومناظر طبيعية آسرة، ناهيك عن الجو البديع والطقس الجميل على مدار العام، وأجمل ما يستهوي اي عروسين في هاواي هو الإسترخاء الذي تبعث عليه اجوائها و طبيعتها حيث السكينة والهدوء.

جزيرة ” كاواي Kauai” تختزل جمال هاواي وسحرها

جزيرة كاواي هي من أقدم الجزر فى ارخبيل هاواي و رابع أكبر الجزر الرئيسية هناك، وتقع على بعد 169 كيلو متر شمال غرب جزيرة “أواهو” عبر قناة  كاواى.

تعد جزيرة كاواي وجهة غاية في الجمال، و فسيحة تعبق اجوائها بالهواء الطلق المنعش، وتزخر الجزيرة بالكثير من المعالم السياحية و المآثر التاريخية والعديد من الاماكن الطبيعية والمواقع الترفيهية للانطلاق و التسلية.

ويمكن للعروسين التوجه فيها إلى احدى الشواطئ و قضاء لحظات من السعادة و الاستجمام، و القيام بزيارة العديد من اماكنها السياحية التي تستحق استكشافها خلال شهر العسل.

ومن أهم الوجهات السياحية التي يجب على العروسين عدم تفويتها في كاواي، هناك ساحل Mahaulepu الممتد على طول الساحل الجنوبى للجزيرة و يمتاز بهدوئه و طبيعته الخلابة حيث المياه الفيروزية النقية و اشعة الشمس الذهبية و المنعطفات بحممها واعمدتها المثيرة للاهتمام. هناك ايضا شلال “وايلوا” المزدوج الذي يصب فى نهر “وايلوا”.

وتُعد حديقة “نا إينا كاى” النباتية وهي حديقة ضخمة تمنح للعروسين فرصة التجول في أرجائها و تعد من اجمل الحدائق في هاواي. و غير ذلك العديد من الاماكن الاخرة مثل حديقة “كوكي” بارك الدولية و نهر و خليج “هانالي” و انابيب الحمم البركانية.

كما يمكن للعروسين من عشاق غروب الشمس مشاهدة اجمل المناظر لهذه اللحظة المهيبة في هذه الجزيرة الجميلة التي توفر مناظر تخطف الآنفاس للحظات الغروب.

جزيرة “أواهوOahu beach “

وهي واحدة من أفضل وجهات شهر العسل في هاواى، حيث سيجد العروسين في هذه الجزيرة كل ما ينشدونه من أجواء رومانسية و مناظر طبيعية جميلة و اماكن سياحية مثيرةـ، و الاهم من ذلك كله البرامج السياحة المتنوعة التي ستستهويهم و تمنحهم اجمل لحظات العمر. تعد “أواهو” وجهة مثالية لكل عروسين للحصول على لحظات مميزة من الراحة و الاستجمام و التقاط اجمل الصور التذكارية خلال شهر العسل مع المناظر الطبيعية الخلابة و الشواطيء برماليها الصافية الناعمة. تضم الجزيرة عدد كبير من الشواطىء الرائعة المتميزة بمياهها الكريستالية النقية ومن ابرزها شاطئ وايكيكي الشهير، و شاطىء إيمانالو.

وبقضاء شهر العسل في هذه الجزيرة الجميلة، يمكن للعروسين الاستمتاع بالسباحة و ممارسة هوايات عديدة مثل الغوص و الغطس لمشاهدة الاسماك والمخلوقات البحرية و الاطلاع على خبايا الحياة البحرية عن قرب.

خليج هانوما Hanauma عالم من المغامرات الترفيهية

وتقع منطقة خليج “هانوما” جنوب شرق جزيرة “أواها” وتعد من أروع الأماكن في هاواي لممارسة الغطس و الاستمتاع بالمغامرات الطبيعية المبهجة.

ويزخر المكان، الذي كان سابقا عبارة عن فوهة بركان، بجمال المناظر الطبيعية الخلابة كما يوفر اجواء مفعمة بحس المغامرة من خلال تنظيم الأنشطة الترفيهية والمغامرات الممتعة حيث يمكن للعروسين هناك ممارسة السباحة والغوص و الغطس و تأمل جمال الطبيعة.

كما يمكن قضاء لحظات جميلة من شهر العسل في زيارة المحمية الطبيعة هناك و التي تجعل منه مقصدا سياحيا مهما في هاواي، ويمكن للعروسين في هذا المكان الرائع الاستمتاع بالغطس مع السلاحف البحرية الخضراء وانواع من الاسماك النادرة ومشاهدة الشعاب المرجانية و ايضا القيام بجولة بحرية على متن القوارب.

جزيرة ماوي Maui وافضل البرامج السياحية

وتُعد ثاني أكبر جزر هاواي وتشتهر بجمالها وأجوائها الرائعة فضلا عن شواطئها البكر الممتدة والشلالات والعديد من المعالم الطبيعية الساحرة. وسيجد العروسين في هذه الجزيرة العديد من أماكن الغطس حيث يمكن خوض مغامرات الغوص و مشاهدة جمال الشعاب المرجانية والاستمتاع فيها خلال شهر بتجربة بحرية تخلد في الذاكرة، ومن الأماكن التي يجب على العروسين عدم تفويت زيارتها شاطئ كانابالي، ومنطقة لاهاينا التاريخية. ويمكن للعرسان كذلك الاستمتاع بانشطة تطيير الطائرة الشراعية و ركوب الامواج في حديقة شاطئ Kanaha  الشهيرة برياضة ركوب الأمواج.

وتشتهر ماوي كذلك بتواجد الحيتان فيها بأعداد هائلة و يمكن للعروسين مشاهدة عروضها الممتعة ولم لا خوض مغامرة مشاهدتهم عن قرب والتقاط صور لها.

ولاشك أن هاواي هي انسب مكان لقضاء شهر العسل فهي تضم هاواى العديد من الاماكن التي لايمكن حصرها كلها في مقال واحد، و كل وجهة من وجهات هاواي تزخر باماكنها السياحية وبرامجها السياحية الهائلة التي يمكن ان تقدم لكل عروسين تجربة شهر عسل مفعمة بالمتعة والترفيه والمغامرة والاكتشاف.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

أجمل الجزر السياحية في البرتغال

أجمل الجزر السياحية في البرتغال

shares أجمل الجزر السياحية في البرتغال أجمل الجزر السياحية في البرتغال ، البرتغال من دول …