الرئيسية / السياحة والسفر / أفضل المطاعم التي يمكنك زيارتها في جزيرة جيرزسي
أفضل المطاعم التي يمكنك زيارتها في جزيرة جيرزسي

أفضل المطاعم التي يمكنك زيارتها في جزيرة جيرزسي

قد يتذكر القراء من سن معين المشهد التلفزيوني للطاهي السويسري أنتون موسيمان ، وهو يرتدي ملابس الطهاه البيضاء الكاملة، فوق أحد التلال في جيرزسي  ليقدم ما يطلق عليه “Jertzee Royals” وهي البطاطا الخاصة التي يقدمها الكثير من المطاعم في الجزيرة.

وعلى الرغم من أن بطاطس جيرزسي ، شيء يدعو إلى الدهشة ، إلا أن هناك الكثير من الطعام الذي يمكن تناوله اذا قمت برحلة إلى الجزيرة , وبالنسبة للجزيرة التي يبلغ طولها خمسة أميال وعرض تسع أميال، فهي مليئة بأكثر من 300 مطعم , وكونها تستغرق رحلة قصيرة فقط من المملكة المتحدة  ، فهي مثالية لقضاء عطلة قصيرة مثالية.

واذا كنت من عشاق الطعام يمكنك زيارة الجزيرة في أكتوبر/ تشرين الأول لقضاء وقتًا رائعًا , حيث تستضيف الجزيرة لمدة ستة أسابيع مهرجان “Tennerfest”، الذي تشارك فيه الكثير من المطاعم ، حتى تحصل على نجمة ميشلان ، وتقدم قوائم تبدأ من 10 جنيه إسترليني بشكل مذهل، مع نفس جودة الطعام ومن المطبخ نفسه.

ويمكنك الذهاب إلى  قلعة إليزابيث المثيرة للإعجاب في خليج  “St Aubin”، هذا الحصن التاريخي للجزيرة الذي يجذب الكثير من الزوار، مع مجموعة مثيرة للاهتمام من المدفعية وعروض إطلاق النار ، حيث تعد القلعة مكان عظيم للزيارة في جيرسي.

وتشكّل القلاع الكثير من الأماكن التاريخية في جيرسي ، ولقضاء رحلة ممتعة يمكنك أن تجرّب زيارة قلعة “Mount Orgueil” أو “Gorey Castle”.

ويمكنك التوجه إلى مرفأ  Gorey  وتناول الطعام الجيد اللذيذ من سرطان البحر و المأكولات البحرية، و لحم الخنزير ، في المطاعم بالقلعة والتي تحتوي على قائمة شاملة من المأكولات والكوكتيلات بالاضافة إلى إطلالاتها الجميلة.

ويعتبر Mark Jordan At The Beach مكان إقامة جميل ومباشر خارج سانت هيلير يشرف عليه مارك الذي عمل مع كيث فلويد وجان كريستوف نوفيلي المشهورين , قم بالذهاب في جولة على طول منحدرات الساحل الشمالي ، مع مناظر خلابة للمحيط، ومع خط الساحل الصخري في الجزيرة ، يمكنك الحصول على مناظر مذهلة في كل مكان تقريبا.

عد إلى خليج St Aubin وجرب المطعم والمقهى La Belle Gourmande لتناول بعض محارات الصدف المحلية اللذيذة , الموسيقى ممتازة ، حيث يمكنك الجلوس بعد ظهر كل يوم تراقب العالم وتستمع للموسيقى الساحرة.

توجه إلى الطابق السفلي في فندق Club Hotel and Spa المريح للغاية بالقرب من وسط سانت هيلير لتناول وجبة عشاء خاصة ،و يضم مطعم بوهيميا الحائز على نجمة ميشلان مع وجبات الطعام لا تنسى ، هناك قائمة من المأكولات البحرية المكونة من سبعة أطباق لذيذة.

ويقع فندق Club Hotel بين الشاطئ والمدينة ، مع الكثير من أماكن التسوق بجانب السوق المركزي الملون.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

جزيرة إيطالية تسمح لك باسترجاع كلفة فندقك عند هطول المطر

جزيرة إيطالية تسمح لك باسترجاع كلفة فندقك عند هطول المطر

shares رغم أنه ليس هناك ما يمكن فعله لضمان الطقس المثالي خلال موسم العطلات فإن …