أغلى 10 غرف فندقية في العالم

أغلى 10 غرف فندقية في العالم

أغلى 10 غرف فندقية في العالم ، عندما يفكر العديد من المسافرين بالرفاهية خلال السفر، فإن أول ما يخطر ببالهم هو الحصول على الدرجة الأولى في كل شيء، في حجوزات الطيران إلى الغرف الفندقية وغير ذلك.

إقرأ المزيد : أغلى 5 ساندويشات في العالم سعرها قد يصل الى 10 آلاف دولار

أحيانًا، لا يكفي استعراض مدونات السفر وأسعار أجنحة الفنادق الفاخرة لمعرفة ما لا يُمكن شراؤه إلا بالمال فقط! في هذا المقال، نسلط الضوء على أغلى 10 غرف فندقية لم تسمع بها من قبل، لأنها لا تُتاح سوى لنخبة النخبة أصحاب الملايين!

أغلى 10 غرف فندقية على الإطلاق!

فندق “موراكا” في المالديف

  • السعر: 50 ألف دولار / الليلة “4 ليالٍ كحد أدنى”

تعتبر جزر المالديف ملاذًا شاطئيًا للأثرياء والمشاهير، حيث المياه النقية على الرمال البيضاء. على الرغم من أن الكبائن والبنغلات فوق المياه مذهلة بحد ذاتها، يمكن العثور على الرفاهية الحقيقية تحت الماء.

يعد فندق Muraka at The Conrad Maldives أول جناح تحت الماء بالكامل، ويبلغ سعره حوالي 50000 دولار في الليلة بحد أدنى أربع ليالٍ.

تكلفة الليلة الواحدة أقل من بعض الفنادق الأخرى في هذه القائمة، ولكن الحد الأدنى لمدة 4 ليالٍ، والذي يجعل إجمالي تكلفة الإقامة 200 ألف دولار قبل الضرائب، يجعل هذه الإقامة الفندقية الأعلى سعراً في العالم.

يتميز المبنى الطويل المكون من طابقين بمساحة معيشة فوق الماء، حيث تقع غرفة النوم على عمق 5 مترًا تحت المحيط الهندي.

إذا مللت من مشاهدة الأسماك وهي تسبح فوق رأسك، فستتمكن أيضًا من الوصول إلى قارب خاص وصالة ألعاب رياضية ومسبح لا متناهي ووجبات من إعداد طاهٍ خاص.

كعضو في فنادق هيلتون، تأتي علامة السعر أيضًا مع مرتبة هيلتون أونرز الماسية خلال العام المقبل.

جناح “إمباثي” في ذا بالمز – لاس فيغاس

  • السعر: 100 ألف دولار / الليلة

يمكن القول إن أغلى الغرف الفندقية في العالم لا يمكن العثور عليها في دبي أو ماكاو، ولكن بدلاً من ذلك في لاس فيجاس.

مقابل 100000 دولار في الليلة، The Empathy Suite at The Palms عبارة عن بنتهاوس حصري تبلغ مساحته 790 مترًا مربعًا، يضم مسبحًا معلقًا، وست قطع فنية تم صناعتها خصيصًا للغرفة وخادم شخصي متاح على مدار 24 ساعة في اليوم.

لا تزعج نفسك باستئجار سيارة مع هذا الجناح، لأنك ستحصل على سيارة بسائق خاصة بك متوفرة عند الطلب ورصيدًا بقيمة 10000 دولار لاستخدامه في منتجع بالمز.

إذا كان الجناح الفائق بعيدًا عن متناول يدك قليلاً، فإن فندق Palms به غرف أخرى متاحة، بما في ذلك جناح Kingpin مع صالة بولينغ عاملة، وجناح Hardwood مع ملعب لكرة السلة. تبدأ الأجنحة السفلية من 15000 دولار إلى 20000 دولار في الليلة.

البنتهاوس الملكي في فندق بريزيدنت ويلسون في جنيف – سويسرا

  • السعر: 80 ألف دولار / الليلة

بالنسبة لأولئك الذين يريدون الخصوصية وشعور النخبة الملكية، لا تنظر إلى أبعد من Royal Penthouse في فندق President Wilson في جنيف، سويسرا.

مقابل 80000 دولار في الليلة، يمكنك الإقامة في نفس السكن الذي تبلغ مساحته 1670 مترًا مربعًا مثل المشاهير والقادة الحكوميين وحتى الملوك.

تبدأ التجربة عندما تصعد بمصعد خاص إلى بنتهاوس في الطابق العلوي. يحتوي الجناح على 12 غرفة نوم وحمامات شخصية وإطلالات على بحيرة جنيف وجبال الألب السويسرية وأقصى درجات الأمان.

بالإضافة إلى اهتمام مساعد شخصي على مدار 24 ساعة وجناح خاص، تحتوي هذه الغرفة على صالة ألعاب رياضية خاصة وبيانو كبير Steinway للترفيه.

إذا لم تتمكن من العثور على أي شيء آخر تفعله، فتابع قائمة Netflix الخاصة بك على جهاز تلفزيون مقاس 103 بوصة، وصف بأنه الأكبر في العالم.

مارك بنتهاوس في فندق مارك – نيويورك

  • السعر: 75 ألف دولار / الليلة

مقابل 75000 دولار، يُتيح لك مارك بنتهاوس في فندق مارك بنيويورك تجربة نيويوركية بامتياز لم تحدث من قبل!

الجناح الذي تبلغ مساحته 930 مترًا مربعًا يُعتبر أكبر الغرف الفندقية في أمريكا الشمالية، حيث يقع فوق مانهاتن.

يضم الجناح من الداخل 5 غرف نوم وستة حمامات وتراس على السطح. وإن شعرت بالجوع، فإن الشيف جين جورجز فونجيرشتن الحائز على نجمتي ميشلان يُقدم الك الطعام في الجناح الفاخر طوال ساعات الليل والنهار.

الخروج والتجول في نيويورك سهل. لمدة 12 ساعة يوميًا، ستتمكن من الوصول إلى سيارة يقودها سائق بسيارات من McLaren، والوصول إلى المراكب الشراعية الخاصة بالفندق، والخادم الشخصي الذي سيساعدك بكل سرور على حزم الأمتعة وتفريغها، بالإضافة إلى النقل الحصري من مطارات نيويورك إلى الفندق عن طريق هليكوبتر.

لأولئك الذين يبحثون عن أعلى مستويات الرفاهية في نيويورك، هذا هو الجناح الأمثل لهم!

جناح السقيفة في فندق مارتينيز – كان، فرنسا

  • السعر: 60 ألف دولار / الليلة

تشتهر مدينة كان بمهرجانها السينمائي الحافل بالنجوم كل عام، وتستقطب كلاً من المشاهير ومحبي الأفلام بسبب القيمة الفنية والأجواء المريحة على الريفييرا الفرنسية.

في حين أن هناك الكثير من الفنادق للاختيار من بينها، يمكن العثور على أفخم غرفة فندقية على الإطلاق في الجزء العلوي من فندق Martinez.

تبلغ مساحة البنتهاوس 300 مترًا مربعًا، وتم تزيين الجدران بلوحات أصلية لماتيس وبيكاسو وشرفة خاصة تبلغ مساحتها 150 مترًا مربعًا في الطابق الرابع.

تتوفر خدمة الخادم الشخصي لنزلاء الغرف، مع خدمة الغرف على مدار 24 ساعة عند الطلب.

غرف السقيفة الفندقية في فندق فور سيزونز – نيويورك

  • السعر: 50 ألف دولار / الليلة

يمكن القول إن Ty Warner Penthouse هي واحدة من أفخم الغرف الفندقية في العالم. تقع هذه الغرفة الفريدة من نوعها في الجزء العلوي من فندق فور سيزونز نيويورك، وتوفر إطلالة بزاوية 360 درجة على أفق نيويورك على مساحة 400 مترًا مربعًا من الفخامة.

بسعر يتراوح بين 45000 دولار و 50000 دولار في الليلة، يوفر البنتهاوس مناظر من أربع شرفات بارتفاع 52 طابقًا، مما يجعلها الأعلى في العالم.

يمكن للضيوف الاسترخاء في Zen Room أو الحصول على مساج في السبا الخاص أو اغتنام اليوم في حوض الاستحمام اللامتناهي الصيني المكسو بالألوان.

يتم توفير التدريبات من خلال مدرب شخصي عند الطلب، وأي شيء آخر قد ترغب فيه يمكن العثور عليه بواسطة مدير علاقات الضيوف المخصص.

وإذا قررت الخروج، فإن سيارة رولز رويس يقودها سائق ستأخذك إلى أي مكان تريده.

جناح شاهي محل في فندق راج بالاس، جايبور – الهند

  • السعر: 45 ألف دولار / الليلة

تم بناء تاج محل الفاخر كضريح من قبل الإمبراطور شاه جهان تكريمًا لزوجته المفضلة في حريمه ممتاز محل.

على الرغم من أنه لا يمكنك البقاء في قصر من الرخام الأبيض، إلا أنه يمكنك الإقامة في جناح مبني بكل الرفاهية التي يمكن أن يطلبها الإمبراطور.

يتميز جناح شاهي محل الذي تبلغ تكلفته 45000 دولار في الليلة في فندق راج بالاس في جايبور بمزيج من الديكور الهندي من القرن السابع عشر، جنبًا إلى جنب مع جميع وسائل الراحة التكنولوجية في القرن الحادي والعشرين.

توفر هذه الغرفة الراقية في أحد “الفنادق التراثية الرائدة في العالم” ست غرف نوم، بالإضافة إلى مسرح خاص ومكتبة للاسترخاء فيها.

يوفر الفندق أيضًا جناح المهراجا: أربعة طوابق، 1500 مترًا مربعًا قصر مصغر يقال أنه يستخدم من قبل الملوك.

جولة مصورة في الجناح بفندق راج بالاس

فيلا دبي في بولغري ريسورت – دبي

  • السعر: 41 ألف دولار / الليلة

أولئك الذين يريدون ملاذًا فاخرًا في نهاية المطاف يتخطون العديد من الفنادق في المدينة ويذهبون مباشرة إلى فيلا دبي في BULGARI Resort & Residences.

مقابل حوالي 41000 دولار في الليلة، يوفر السكن الذي تبلغ مساحته 300 مترًا مربعًا ثلاث غرف نوم وشاطئًا خاصًا ومسبحًا وحارس أمن لإبعاد الجميع.

إذا سئمت من المرح تحت أشعة الشمس، يمكنك الرجوع إلى السينما المنزلية أو الاسترخاء في الحمام التركي.

وإذا كنت ترغب في الإبحار، نرحب بك أيضًا لركن سفينتك في نادي اليخوت الحصري في بولغري.

غرفة السقيفة الفندقية في فندق Setai – ميامي

  • السعر: 41 ألف دولار / الليلة

للذين يبحثون عن أفضل إقامة فاخرة، ننصحك بالجناح الفندقي في The Penthouse of The Setai، الذي يقع على ارتفاع 40 طابقًا فوق شاطئ فلوريدا.

هذا البنتهاوس الذي تبلغ مساحته 930 مترًا مربعًا، يأتي مع جميع وسائل الراحة التي يمكن للمرء أن يطلبها.

بالإضافة إلى المسبح الموجود على السطح و الجاكوزي، يمكن لعشاق الطعام طهي جميع وجباتهم في المطبخ المجهز من قبل Sub Zero و Wolf.

عندما يحين وقت الاسترخاء، يمكن لنظام Bose Wave إحياء الأفلام أو الاستمتاع بحفل موسيقي افتراضي في غرفة الموسيقى داخل الجناح.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة، فلا داعي للقلق: يتوفر خادم شخصي دائمًا في الموقع لضمان رعاية الضيوف في جميع غرف النوم الأربع.

جولة مصورة في الجناح الفخم في فندق Setai بميامي

فيلا نوبو في قصر قيصر – لاس فيغاس

  • السعر: 35 ألف دولار / الليلة

توفر فيلا Nobu التي تبلغ مساحتها 10،300 قدم مربع ملاذًا مستوحى من الطراز الآسيوي في Las Vegas Strip.

يمكن للضيوف أن يتوهوا في حديقة Zen الحصرية بالفيلا، والتراس الخاص المطل على لاس فيغاس، وخيارات متعددة لتناول الطعام.

بإمكانك شوي وجباتك الخاصة في حفرة الشواء الخاصة، أو احصل على وجبات الطعام الخاصة بك من خلال خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة.

شاهد أيضاً

أمريكى قضى ثلاث سنوات في جولة حول سبع قارات و50 دولة دون طيران

أمريكى قضى ثلاث سنوات في جولة حول سبع قارات و50 دولة دون طيران

أمريكى قضى ثلاث سنوات في جولة حول سبع قارات و50 دولة دون طيران ، فى …