أغرب مواد صنعت منها حقائب نسائية.. من أكياس البسكويت والقهوة للرخام الملون

أغرب مواد صنعت منها حقائب نسائية.. من أكياس البسكويت والقهوة للرخام الملون

أغرب مواد صنعت منها حقائب نسائية.. من أكياس البسكويت والقهوة للرخام الملون ، تختلف تصميمات الحقائب النسائية بين الكبيرة والصغيرة، والمزينة وغير ذلك ولكنها تتفق حول تلبية أغراض المرأة سواء كانت تشتريها للذهاب للعمل أو التنزه أو لحضور سهرة مع أصدقائها، وقد ظهرت فى الفترة الأخيرة بعض الحقائب المصنوعة من مواد مختلفة غريبة مثل الورق المعاد تدويره والخشب وغيرها من المواد التى نستعرضها فى هذا التقرير.

إقرأ المزيد : حالة مرضية نادرة تجبر رجلاً على النوم 3 أسابيع كل شهر! يأكل وعيناه مغمضتان وأسرته تحمِّمه وهو نائم

حقيبة من كيس قهوة والبسكويت

قام الإيطالى، ريفيتوسو هو وصديقه بمشروع إعادة تدوير، والذى يهدف إلى الاستفادة من المواد البلاستيكية بتصنيع منها حقائب نسائية، ونجحوا فى تحويل بعض الأكياس المستخدمة فى تعبئة القهوة والبسكويت وغيرها من الأطعمة والمشروبات لحقائب نسائية، مع إضافة القماش أو ربط السلاسل المعدنية عبر الحقيبة لعمل حزام كتف، وأكد ريفيتوسو على أن الهدف من المشروع هو إلهام الناس للإبداع بدلاً من إهدار الأكياس بالتخلص منها.

حقيبة من الخشب

صدرت حقيبة اليد الخشبية” Benedetta “ضمن مجموعة” Embawo unica”، وهى مصنوعة من الخشب والجلد الأصلي ، مع سلسلة أو حزام جلدي،  وإغلاق مغناطيسي، ومغطاة من الداخل والجوانب بالكامل بالجلد.

حقيبة من الماس

تتميز حقيبة هيرميس بيركين، والتى يبلغ سعرها، 1.9 مليون دولار، وصنعتها المصممة اليابانية، جينزا تاناكا، بأنها صممت من بلاتين بنسبة 100٪، كما صممت الحقيبة من 2000 قطعة ماس، وصممت على شكل كمثرى.

حقيبة من الرخام

باربرا سيجال هي فنانة تنقش الإكسسوارات الفاخرة من الرخام، وهى من قامت بنحت حقيبة  “Hermès Birkin ” من الرخام، والتى أثارت دهشة النساء، وقد صممت باربرا الحقائب من ألوان رخام مختلفة منها اللون الوردى الداكن والأبيض.

حقيبة جادينو من هيلدا بالادينو

ويبلغ سعر حقيبة جادينو من هيلدا بالادينو، 38.470 دولار، وذلك لتصميمها من الماس الأبيض حيث تحتوى على 39 قطعة ماس كما صممت مشابك الحقيبة من الذهب الأبيض.

إقرأ المزيد : سويسري مُحب للمشي يغالب مرض الشلل الرعاش.. قطع 1100 كم في جبال الألب ويستعد لتحدٍّ جديد

شاهد أيضاً

مسدس 'غير عادي' يباع بـ6 ملايين دولار.. استُخدم لقتل واحد من أشهر المجرمين بأمريكا قبل 140 عاماً

مسدس ‘غير عادي’ يباع بـ6 ملايين دولار.. استُخدم لقتل واحد من أشهر المجرمين بأمريكا قبل 140 عاماً

مسدس ‘غير عادي’ يباع بـ6 ملايين دولار.. استُخدم لقتل واحد من أشهر المجرمين بأمريكا قبل …