أسعار ومواصفات بورشه تايكان جي تي إس وجي تي إس سبورت توريزمو 2022

أسعار ومواصفات بورشه تايكان جي تي إس وجي تي إس سبورت توريزمو 2022

أسعار ومواصفات بورشه تايكان جي تي إس وجي تي إس سبورت توريزمو 2022 ، ستقدم بورشه نسخة جديدة من سيارتها الرياضية الكهربائية، في معرض لوس أنجلوس للسيارات. ستظهر بورشه تايكان جي تي إس، وبورشه تايكان جي تي إس سبورت توريزمو لعام 2022. يشارك الوافد الجديد صورة ظلية رياضية وخط سقف مائل للخلف مع تايكان كروس توريزمو.

إقرأ المزيد : بريطانية تلد ثلاثة توائم متطابقين.. حالة تحدث لـ 1 من بين كل 200 مليون

يبدأ سعر طرازي تايكان جي تي إس وتايكان جي تي إس سبورت توريزمو من 131.834 و 132.786 يورو (تشمل الأسعار الخاصة بألمانيا 19 في المائة من ضريبة القيمة المضافة والمعدات الخاصة بكل بلد).

 سيتم طرح كلا الطرازين المختلفين للموزعين في ربيع عام 2022. وسيتبع ذلك مزيد من خيارات المحرك لـسبورت توريزمو.

تتمتع بورشه تايكان جي تي إس بقوة تتمتع بقوة (598 حصانًا). ويبلغ النطاق الكهربائي المشترك (WLTP) 424-504 كم، المدى الكهربائي في المدينة (WLTP) 524-625 كم.

يمكن تحقيق السرعة من صفر إلى 100 كم / ساعة في كلا النوعين من الجسم في غضون 3.7 ثانية. السرعة القصوى للثنائي 250 كم / ساعة

كممثل لأحدث جيل من تايكان، تمتلك جي تي إس إستراتيجية قيادة فعالة بشكل خاص. تلقت مشتقات تايكان الأخرى أيضًا هذا التحديث في عام الطراز الجديد.

من الناحية العملية، هذا يوسع نطاق التشغيل. مع مدى يصل إلى 504 كيلومترات، بناءً على أرقام دورة اختبار المركبات الخفيفة WLTP.

يعد الطراز الرياضي الجديد أول تايكان يكسر علامة 500 كيلومتر.

تم ضبط نظام التعليق الهوائي التكيفي، بما في ذلك نظام بورشه Active Suspension Management (PASM)، خصيصًا ليناسب جي تي إس، لصالح الديناميكيات الجانبية.

كما أن إعداد التوجيه الاختياري للمحور الخلفي يعد رياضيًا أيضًا. يؤكد نمط الصوت الأكثر ثراءً لنظام صوت بورشه الرياضي الكهربائي المعدّل على طابع طراز GTS الجديد.

المظهر الخارجي والداخلي مميزان. هناك العديد من التفاصيل السوداء أو الداكنة على الهيكل الخارجي، مثل الواقي الأمامي وقواعد المرايا الخارجية وزخارف النوافذ الجانبية، كما هو معتاد هذه الفئة.

تؤكد العديد من ميزات Black Race-Tex في المقصورة الداخلية على الأجواء الأنيقة والديناميكية، كما هو الحال مع مجموعة المقصورة الداخلية المصنوعة من الألومنيوم المصقول مع تشطيب أسود مؤكسد.

تعني إضافة تايكان سبورت توريزمو أن عائلة الطراز تضم الآن ثلاثة أشكال مختلفة للجسم. يستهدف المشتق الجديد أولئك الذين يريدون مستوى مشابهًا من التطبيق العملي اليومي كما تقدمه تايكان كروس توريزمو، لكنهم لا يريدون تفويت الأداء على الطريق لصالون تايكان الرياضي

 تشترك تايكان سبورت توريزمو في الصورة الظلية الرياضية وخط السقف المنحدر للخلف والتصميم العملي لسيارة تايكان كروس توريزمو.

تبلغ سعة التحميل تحت الباب الخلفي الكبير تزيد عن 1200 لتر.  ومع ذلك، لا تحتوي تايكان سبورت توريزمو على عناصر تصميم للطرقات الوعرة.

يتوفر سقف بانورامي مع Sunshine Control كإضافة اختيارية جديدة لسيارة تايكان جي تي إس. يمكن تغيير السقف من الشفاف إلى غير اللامع. هذا يحمي الركاب من الوهج، دون تعتيم المقصورة.

ينقسم السقف إلى تسعة أقسام يمكن تبديلها بشكل فردي، وهو الأول عالميًا في قطاع السيارات.

بالإضافة إلى إعدادات Clear وMatt ، يمكن أيضًا تحديد Semi وBold. هذه أنماط محددة مسبقًا ذات مقاطع ضيقة أو عريضة.

إقرأ المزيد : الصين تكشف عن ‘قاتلة X6’ المتطورة!

شاهد أيضاً

فورد تنافس تويوتا بسيارتها الجديدة

فورد تنافس تويوتا بسيارتها الجديدة

فورد تنافس تويوتا بسيارتها الجديدة أعلن وكلاء شركة فورد عن نية الشركة طرح Mondeo الجديدة …