الرئيسية / السياحة والسفر / أرخص 10 وجهات لقضاء عطلة مُميّزة في أوروبا الشرقية
أرخص 10 وجهات لقضاء عطلة مُميّزة في أوروبا الشرقية

أرخص 10 وجهات لقضاء عطلة مُميّزة في أوروبا الشرقية

تصدّرت مدينة فيلنيوس في ليتوانيا, قائمة سيتي كوست باروميتر السنوية,لأرخص 10 وجهات لقضاء عطلة رائعة ورخيصة على موقع بوست أوفيس ، وفي القائمة  تحديد أفضل 10 وجهات لقضاء العطلات من حيث التكاليف ، والنقل ، والطعام والشراب ، وأفضل أماكن الجذب ، بواقع ليلتين في فنادق 3 نجوم ، على أساس شخصين يتقاسمان غرفة واحدة .

وأثبتت فيلنيوس أنها الخيار الأرخص بتكلفة إجمالية قدرها 147.35 جنيه إسترليني لقضاء عطلة لمدة ليلتين “غير شامل رحلات الطيران ,و في فيلنيوس هناك الكثير لفعله ولرؤيته ، بداية من زيارة قلعة جزيرة تراكاي الأسطورية إلى بوابة الفجر الرائعة التي تعود للقرن السادس عشر ، أو التجول في شوارع المدينة القديمة الخلابة وشراء بعض  التذكارات من المتاجر الساحرة أو الجلوس على المقاهي المريحة والاستمتاع بالمباني ذات الهندسة المعمارية التاريخية.

ويمكن الاستمتاع  بأبرز المعالم الأثرية والمجانية  تماما مثل كنيسة سانت آن  ، أو زيارة المتحف الوطني ومتحف الفنون مع رسوم دخول تبلغ 2.62 جنيهًا إسترلينيًا. وقد أثبتت أوروبا الشرقية أنها الأفضل على الإطلاق لقضاء عطلات مع تكلفة منخفضة  ، حيث احتلت كل من صربيا وبلغراد وبولندا البولندية المركزين الثاني والثالث على التوالي. وشهدت بلغراد شهدت ارتفاعًا في الأسعار على أساس سنوي بنسبة 1.9 في المائة لكنها ضلت في القائمة

فيلنيوس ، ليتوانيا

بلغراد ، صربيا

وارسو ، بولندا

اسطنبول ، تركيا

بوخارست ، رومانيا

بورتو ، البرتغال

ريغا ، لاتفيا مع

براتيسلافا ، سلوفاكيا

موسكو ، روسيا

براغ ، جمهورية التشيك

Facebook Comments

شاهد أيضاً

إليك الوجهات المثالية للسفر في إجازة عيد الفطر

إليك الوجهات المثالية للسفر في إجازة عيد الفطر

shares هل تتحضّرين منذ الآن للسفر في إجازة عيد الفطر، وتبحثين عن الوجهات المثالية التي …